فنربخشة يتعادل سلبيا مع جالطة سراي في قمة الدوري التركي

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
فنربخشة يتعادل سلبيا مع جالطة سراي في قمة الدوري التركي

فنربخشة يتعادل سلبيا مع جالطة سراي في قمة الدوري التركي ,

تعادل فنربخشة التركي 0-0 مع ضيفه غلطة سراي مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الـ18 من بطولة الدوري التركي، وظل التنافس على الصدارة محتدما.

ولم يتمكن الفريقان من التسجيل طوال شوطي المباراة، بعدما تنافس لاعبوهما على إهدار كافة الفرص التي أتيحت لهم طوال الـ90 دقيقة، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.

وظل فنربخشه في الصدارة برصيد 44 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب منافسيه غلطة سراي (حامل اللقب) الذي يملك نفس رصيد النقاط، حيث يبتعد الثنائي بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه طرابزون سبور المتواجد في المركز الثاني. المكان الثالث.

الاتحاد التركي يصدر قراراً بشأن انسحاب إسطنبول من مباراة طرابزون سبور

الدوري التركي: أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم، عن معاقبة نادي إسطنبول سبور، بعد انسحابه من مباراته أمام طرابزون سبور، والتي جمعتهما الثلاثاء الماضي في الجولة الـ17 من الدوري التركي.

وقال الاتحاد التركي في بيان رسمي: “نظرًا للمواد التي تابعناها، ووفقًا لما حدث في مباراة يوم 19 ديسمبر 2023، تقرر اعتبار طرابزون سبور فائزًا بنتيجة 3-0، و خصم 3 نقاط من إسطنبول سبور”.

كما عوقب رئيس النادي بالإيقاف لمدة 90 يوما وغرامة قدرها 780 ألف ليرة تركية، بسبب سلوكه وسلوكه غير الرياضي بإجبار الفريق على الانسحاب.

ونزل رئيس نادي إسطنبول سبور إلى أرض الملعب، حيث طلب من لاعبيه الانسحاب من المباراة، في الدقيقة 73، اعتراضا على قرارات التحكيم، لعدم احتساب خطأ لصالحهم، مما أدى إلى تسجيل هدف لصالحهم. ليتقدم فريق طرابزون سبور بنتيجة 2-1.

ورفض فريق إسطنبول سبور بقيادة رئيس النادي كافة المحاولات لاستئناف المباراة، ما أدى إلى توقفها بشكل كامل.

وتشير النتيجة إلى تقدم طرابزون سبور على إسطنبول بنتيجة 2 / 1، سجل أحدهما تريزيجيه، قبل أن يتوقف الأمر في الدقيقة 79، بسبب انسحاب لاعبي إسطنبول اعتراضاً على قرارات الحكم.

أكدت تقارير تركية، أن خروج فريق إسطنبول سبور من الملعب في الدقيقة 79 خلال مباراة طرابزون، جاء اعتراضاً على القرارات التحكيمية وبعد تدخل رئيس النادي الذي أمر لاعبيه بالانسحاب من المباراة.