فيتو ترصد احتفالات أقباط البحيرة بقداس أعياد الميلاد المجيد (صور)

tullaab7 يناير 2024آخر تحديث :
فيتو ترصد احتفالات أقباط البحيرة بقداس أعياد الميلاد المجيد (صور)

فيتو ترصد احتفالات أقباط البحيرة بقداس أعياد الميلاد المجيد (صور) ,

رصدت عدسة “فيتو” احتفال أقباط محافظة البحيرة بعيد الميلاد المجيد بقداس أقيم بمقر الكاتدرائية الرئيسية بمدينة دمنهور، ترأسه نيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والمدن الغربية الخمس وأقباط مصر عامة وأقباط محافظة البحيرة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، يرافقها اللواء محمود هويدي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، والعميد أمجد البنا المستشار العسكري للمحافظة، كامل غطاس مساعد. والأمين العام محمد كجك رئيس مدينة دمنهور والقيادات التنفيذية والأمنية والدينية وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

تهانينا الصادقة بمناسبة عيد الميلاد المجيد

وتقدم نائب محافظ البحيرة بخالص التهاني وأطيب التمنيات لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ولنيافة الأنبا باخوميوس متروبوليت البحيرة ومطروح والمدن الغربية الخمس والأقباط. لمصر عامة، وأقباط محافظة البحيرة خاصة، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، متمنيين لهم ولمصرنا العزيزة دوام الأفراح والأعياد والسعادة والتقدم في ظل القيادة. وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أن مصر شعب واحد متماسك ونسيج واحد. نتشارك الأعياد وكل المناسبات، ويجمعنا حب الوطن، ومشاعر نابعة من الوجدان، وفرحة عارمة تملأ نفوسنا وتتصل بحواسنا، واليوم نجتمع للمشاركة في مناسبة دينية مليئة بالخير والعطاء. روح الوطنية والمحبة والأخوة.

ونقل نيافة الأنبا باخوميوس، متروبوليت البحيرة وضواحيها، في كلمته، تهنئة المجمع المقدس برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إلى جميع الحضور وإلى الشعب. من محافظة البحيرة.

كما وجه الشكر لنائب المحافظ والقيادات التنفيذية بالمحافظة، مؤكداً على المشاركة الروحية في كافة المناسبات، وأننا نحتفل بالمشاركة الروحية وعيد ميلاد المسيح في هذا اللقاء، ونؤكد أن المحبة والأخوة بيننا تنبع من القلب. والذي يجمعنا دائمًا في وطن عظيم، ونوجه من هنا رسالة حب ودعم لرئيسنا الحكيم الرئيس عبد الفتاح. السيسي الذي تشهد مصر في عهده الحب الصادق الذي يحمل السلام والحب الحقيقي.