فيديو ام اللول وزوجها كامل بدون حذف

tullaab9 نوفمبر 2023آخر تحديث :
فيديو ام اللول وزوجها كامل بدون حذف

فيديو ام اللول وزوجها كامل بدون حذف ,

فيديو ام اللول وزوجها كامل بدون حذف انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بدولة العراق مقطع فيديو للراقصة ام اللول مع زوجها وهي ترتدي الزي منذ الأيام الماضية، يتوجه الفيديو إلى ممارسة المنافية للأداب مع زوجها، وما زال الغموض قا ائما حول سبب ظهور حقيقة انتشار هذا الفيديو لكل من لما يتابع قادم.

فيديو ام اللول وزوجها

كثرت عملية البحث حول مشاهدة مقطع فيديو تام اللول بالإضافة إلى ما يقوم به أبرزية حيث قام بالأعمال الراقصة العربية ام اللول جناح فيديو جديد، خفيف الفيديو التمييز في العراق بعد ظهورها في مقطع فيديو غير لائق مس يء وهي تتمتع بالمنافية للأداب مع زوجها، لذلك باتت حديثة الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ام اللول مع يعتبر ام الول واحدا ذو شخصية محددة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونحن لا نزال نتابع الكثير من محتوياتها الشخصية عبر صفحاتها الشخصية، وفي ظل استخ دام التكنولوجيا المتقدمة ساهم في مساهمتنا الكثير من الأشخاص الذين يتميزون بعرض خاص بهم على مواقع التواصل الاجتماعي .

والمدير غير صحيح أن اللول ينتخب على مقعات قديمة وانتشر من خلال الهاتف انها القبلة التي قبلها كان زوجها والجزء القديم من اجلها كانت متزوجة سابقا حتى أصبحت أيضا لم تنشر ا للفيديو وتمكنته على حد قول ام اللول.

من هي ام اللول

هي إحدى الشخصيات النسائية المميزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولها جماهير كبيرة في الفترة الأخيرة التي أنتشر لها فيديو على السوشيا ميديا ​​​​لجعلها من الأشخاص المشهورين عبر منصات التواصل الاجتماعي، من خ ل عرض المحتوى فمنها المؤيّد ومنهم المعارض.

من هو زوج ام اللول؟

قامت السلطات القضائية في العراق بإحالة الراقصة أم الللول لكن بس تهمة انتحال شخصية وأفعال غير شعبية، وأفصحت أم اللول أن هذا الشخ ص الذي ظهر كان زوجها وهو فيديو قد يم ولكن لم أعرفه وقد أصح أهم المسئولة آخر خبار القبض على ام اللول ليس مؤكد ولكن مجرد اخبار غير موثوق فيها.