فيديو نشره الزوج، امرأة تضرب وتسحل حماتها على سلالم العمارة يثير غضب المصريين

فيديو نشره الزوج، امرأة تضرب وتسحل حماتها على سلالم العمارة يثير غضب المصريين ,

أثار مقطع فيديو انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر سيدة تضرب حماتها وتجرها أسفل سلم العمارة التي تعيشان فيها، غضبا كبيرا بين المصريين.

الغريب أن الشخص الذي نشر مقطع الفيديو هو حساب يدعى علي نبيل، والذي تبين أنه ابن الضحية وزوج المهاجمة.

ويظهر في الفيديو 3 سيدات، إحداهن واقفة وتنظف الدرج، وحين تجلس تهاجمها زوجة ابنها بوحشية وتحاول ضربها بالعصا وتجرها إلى أسفل الدرج، فيما تحاول والدة الزوجة (المرأة الثالثة) تهدئتها وفصل الزوجة عن حماتها.

وعلق علي نبيل على الفيديو قائلا: “أمي عندك حق عليه يا حبيبتي لو كنت هنا ما حصل اللي حصل لعنة الله على أبو الغربة للأسف دي مراتي بتضرب أمي وهي أمها ليها كده المفروض تكون أمي دايما بتقولي آسفة يا علي دي نهايتها”.

وذكر نجل الضحية، بحسب هويته، الأسماء الكاملة لزوجته وحماته، مشيراً إلى أنه نشر الفيديو لدحض ادعاءات زوجته بأن والدته هي من قامت بضرب زوجته.

وقال حرفيا: “كنت عاوز أنشر الفيديو علشان الناس في البلد تقول إن أمي هي اللي ضربتها أولًا، وما ضربوهاش، بس الحمد لله نسوا إن في كاميرات. والله أنا أمر بظروف ما يعلمها إلا الله، وهاخد حق أمي. هروح مصر قريب إن شاء الله، والله حسبي ونعم الوكيل”.

وأثار الفيديو غضبًا كبيرًا بين قطاع كبير من المصريين، الذين اعتبروا ما فعلته الزوجة غير أخلاقي ويجب محاسبتها عليه.

وعلق أحدهم: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. حسبنا الله ونعم الوكيل. هذه المرأة لا ينبغي أن تكون زوجتك، ويجب أن تنتقم لوالدتك، والله يخلصك منها إن شاء الله”.

وأضاف آخر: حسبي الله ونعم الوكيل، لا أخلاق ولا أصل ولا دين.

وتابع آخر: “ما هذا الوجع؟ لك كل الاحترام سيدتي. الله يعطيك حقك. الله يكفيني ونعم الوكيل ألف مرة”.

وعلق أحد المتابعين: “ما هذا القدر من الجحود والحقد في قلبها؟ لا تستحق أن تسمى أم ابنك. حسبي الله وولي أمري. هي من الله وستجدها في طريقها. هي من الله. لا يوجد في بيتها رجل عرف كيف يربيها. حسبي الله”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.