فيلم تونسي ممنوع من العرض لا ينصح تتبعه من طرف الأطفال ولا تشاهده مع العائلة وشكر

tullaab15 نوفمبر 2023آخر تحديث :
فيلم تونسي ممنوع من العرض لا ينصح تتبعه من طرف الأطفال ولا تشاهده مع العائلة وشكر

فيلم تونسي ممنوع من العرض لا ينصح تتبعه من طرف الأطفال ولا تشاهده مع العائلة وشكر ,

فيلم تونسي ممنوع من العرض لا تنظيفه من طرف الأطفال ولاه م ع ​​العائله وشكرا

فيلم “الزينونة” هو فيلم تونسي ممنوع من العرض، تم إنتاجه عام 2004، وهو من إخراج فريد بوجو دير. يتناول الفيلم موضوع الدعارة في تونس، ويعرض حياة مجموعة من النساء ا للاتي يعمل في هذا المجال.

الفيلم عبارة عن العديد من المشاهدات الجريئة والفاضحة، والتي لا تتنا سب الأطفال، حيث يناقش موضوعاً حساساً قد لا يتناسب مع المشاهدة العايدة.

**قصة الفيلم**

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من النساء اللاتي يعملن في الدعارة في حي “زينونة” الشعبي في مدينة تونس. هؤلاء النساء واجهن العديد من الصعوبات والتحديات في حياتهن، حيث تعرضن للاستغلال من قبل التجاربين والتجار، كما أنهن يتعرضن للتمييز من قبل المجتمع.

**الفيلم من بطولة**

* ريم رطبي
* عزيزة بلحية
* جميلة الشمامي
* فتحي الهداوي

**الفيلم ممنوع من العرض**

تم منع فيلم “الزينونة” من العرض في تونس، وذلك بسبب محتواه الجريء والمثير. وقد تم عرض الفيلم لهجوم من قبل العديد من المقررات، التي تسمح له بتمكين التونسيين.

**رأي ل**

نال فيلم “الزينونة” إشادة من البعض، الذين اعتبروه عمليا بشكل جيد وواقعيا من واقع التسجيل. كما حصل الفيلم على جائزة “الهرم الفضي” في مهرجان القاهرة السينمائي لعام 2004.

**الخلاصة**

فيلم “زينونة” هو فيلم تونسي ممنوع من العرض، ويتناول موضوع الدعارة في تونس. الفيلم عبارة عن العديد من المشاهدات الجريئة والفاضحة، والتي لا تتنا سب الأطفال، حيث يناقش موضوعاً حساساً قد لا يتناسب مع المشاهدة العايدة.