«فين حريفة الألغاز».. شيء كلما تحرّك خطوة فقد شيئاً من ذيله فما هو؟

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
«فين حريفة الألغاز».. شيء كلما تحرّك خطوة فقد شيئاً من ذيله فما هو؟

«فين حريفة الألغاز».. شيء كلما تحرّك خطوة فقد شيئاً من ذيله فما هو؟ ,

نشر موقع الألغاز تازيا لايف ‘كستريم، لغز جديد من ألغاز الألغاز عاب وتسلية معدل الذكاء لدى اللاعبين، حيث يتطلب اللغز معر فا شيء شيء الذي كل ت تخطوة فقد شيء من بناءه، مشيرًا إلى أن ذا النوع من الألغاز يزيد من معدل نشاط الذاكرة لقد ركزوا على شخصيات مختلفة عن شخصياتهم ذات معدل ذكاء مرتفع، وأوضحوا أن لديهم قدرات عقلية وهم فقط قادرون على حل اللغز خلال 5 ثواني.

اختبر قدراتك.. وأعثر على الشئ المطلوب

وأضاف الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز اللغوية المسلية والمرحة، أن مجموعة من الأسئلة التي طرحت ع إلى اللاعب المستفيد من البناء بشئ صغير الحجم و لا بد من العثور عليه في غضون ثواني محدودة، مشيرًا إلى أن هذا اللغز يتطلب التركيز على أدق التفاسي ل ومعرفته المقصود التقاطه من بين السطور، بالتأكيد على أهمية مشاركة مثله هذه الخبرات في التجمعات العائلية من أجل الترفيه والتسلية وكسرها بأمان.

شيء كل ت يمكن خطوة فقد شيئا من بناءه فما هو؟

هل عثرت عليك على الشئ المطلوب؟.. الحل

وتابع الموقع: “ لغزنا اليوم من الألغاز المسلية الممتعة، ويجب على اللاعب التحلي بمهارات الملاحظه والذكاء الفطري والانتباه لكل التفاصيل … ه للانتهاء .. للأسف الوقت انتهي، فإجابة لغز شيء كلما ت تحرك خطوة فقد تمت خطوة بخطوة من بناءه فما هو؟ هو “إبرة الخياطة” ، تهانينا للفائزين بالذكاء الفطري الذين عثرو ا على الحل دون مساعدة أحد وحظًا أفضل للمتعثرين في المرة القادمة”.

لغز حل