في أول يوم للتعريفة الجديدة، إقالة مسئول موقف الزراعة بحي غرب شبرا الخيمة

في أول يوم للتعريفة الجديدة، إقالة مسئول موقف الزراعة بحي غرب شبرا الخيمة ,

أجرة الركوب: وجه المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد السائق الذي زاد أجرة الركوب عن السعر المحدد.

كما أمر بإقالة المسئول عن موقف سيارات شبرا الخيمة الزراعي لإهماله في العمل، مشدداً على ضرورة سرعة تنظيم حملات لإزالة التعديات في المنطقة المحيطة بموقف السيارات لتسهيل حركة المرور على المواطنين.

تعريفة جديدة في القليوبية

جاء ذلك خلال جولة تفقدية على مواقف بنها وشبرا الخيمة الغربية والشرقية لمتابعة حركة الانتظار بالمواقف والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة، في أول يوم لتطبيق التعريفة الجديدة بعد رفع أسعار الوقود.

ووجه المحافظ رؤساء مجالس المدن والأحياء ومديري التموين والمرور بمتابعة انتظام العمل داخل محطات الوقود الموزعة على كافة الخطوط الداخلية والخارجية بمختلف المدن والمراكز، والتأكد من التزام السائقين بالتعرفة الحالية، خاصة مع زيادة أسعار البنزين والسولار، والتعامل مع أي حالة طارئة تحدث داخل المحطة، وتطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين.

مواقف السيارات والأجرة
وتضمنت الجولة زيارة عدد من محطات الوقود ومواقف السيارات، حيث تفقد محطة وقود كفر الجزار ومحطة وقود بنها أمام نادي بنها الرياضي، وموقف السيارات العمومي ببنها، ومحطة وقود على الطريق الزراعي بقليوب ومواقف سيارات المؤسسة والزراعة ومسطرد بمدينة شبرا الخيمة.

وأكد عطية انتظام الحركة المرورية بمراكز ومدن وأحياء القليوبية، وأن هناك متابعة مكثفة من رؤساء المدن والأحياء وإدارات المرور بمواقف السيارات للتأكد من التزام السائقين بخطوط المرور والتعريفة الجديدة التي تم الإعلان عنها.

وشدد المحافظ خلال لقائه بالسائقين على ضرورة الالتزام بالتعرفة الجديدة التي تم تحديدها لتتماشى مع أسعار الوقود الجديدة وبما لا يتعارض مع مصالح السائق والركاب في ذات الوقت، كما وجه مدير إدارة المواقف بالتنسيق مع مجالس المدن والأحياء بسرعة الانتهاء من تعليق اللافتات.

أرقام شكاوى أجرة الركوب

وشدد على ضرورة سرعة الاستجابة لأي شكاوى من المواطنين والتعامل معها بشكل فوري وحاسم، بالتنسيق بين إدارة مواقف المحافظة وإدارة مرور القليوبية، للحد من أي مخالفات من بعض السائقين، خاصة على الخطوط التي وردت منها شكاوى من عدد من الركاب.

وفي ذات السياق نفذت مديرية التموين حملات تفتيشية على 140 محطة وقود للتأكد من توفر مخزون كبير من المشتقات النفطية والإعلان عن الأسعار الجديدة.

ودعا محافظ القليوبية المواطنين إلى رصد أي مخالفات وإرسالها على الخط الساخن 114، بالإضافة إلى خطوط الواتس آب 01119992624، بغرفة عمليات المحافظة للتدخل السريع واتخاذ الإجراءات الرادعة مع المخالفين، والشكاوى على الخط الساخن لمجلس الوزراء (16528) وموقع المنظومة www.shakwa.eg وكذلك تطبيق (إيجابي) الإلكتروني عبر الهواتف المحمولة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.