قبل مواجهة مصر، ثنائي توج بـ يورو 2024 ضمن تشكيلة الأولمبي الإسباني

قبل مواجهة مصر، ثنائي توج بـ يورو 2024 ضمن تشكيلة الأولمبي الإسباني ,

يستعد المنتخب الأوليمبي المصري لخوض مباراة من الوزن الثقيل أمام نظيره الإسباني بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

ويعد المنتخب الإسباني أحد المنتخبات المرشحة للتنافس على الفوز باللقب الأولمبي والميدالية الذهبية في مسابقات كرة القدم.

الثنائي المتوج ببطولة يورو 2024

وتضم قائمة المنتخب الإسباني المشارك في أولمبياد باريس 2024 لاعبين اثنين من الفائزين بكأس أمم أوروبا 2024، التي أقيمت في ألمانيا في نسختها الأخيرة، قبل أسابيع قليلة مع المنتخب الإسباني.

وكان اللاعبان، أليكس باينا وفيرمين لوبيز، جزءًا من فريق لويس دي لا فوينتي الذي فاز باللقب الأوروبي الرابع في تاريخ لاروخا.

المنتخب الأولمبي الإسباني، فيتو

وشارك فيرمين لوبيز مع المنتخب الإسباني في بطولة يورو 2024 في مباراة واحدة أمام ألبانيا ضمن مباريات الدور الثالث والتي فاز بها المنتخب الإسباني بنتيجة 1-0.

أما أليكس باينا، فشارك مع الماتادور الإسباني في مباراتي إيطاليا بالجولة الثانية من دور المجموعات، وألبانيا في الجولة الثالثة، والتي انتهت بفوز المنتخب الإسباني بهدف نظيف في المباراتين.

ولا شك أن وجود الثنائي في المنتخب الإسباني الأولمبي يضيف قوة إلى قوته، ويجعل مواجهة المنتخب المصري معه صعبة للغاية، خاصة أن كل منهما يطمح إلى تصدر المجموعة والابتعاد عن المنتخب الياباني القوي في مباراة ربع النهائي.

ترتيب مجموعة مصر في أولمبياد باريس

1- اسبانيا 6 نقاط

2- مصر 4 نقاط

3- نقطة الدومينيكان

4- أوزبكستان بدون نقاط

خاض المنتخب الأولمبي مباراته الأولى أمام منتخب الدومينيكان، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

موعد مباراة مصر واسبانيا في الجولة الثالثة

ويستعد المنتخب الأوليمبي المصري لخوض مباراة الجولة الثالثة والأخيرة بمرحلة المجموعات في أولمبياد باريس أمام نظيره المنتخب الإسباني بمدينة بوردو الفرنسية، والمقرر لها الثلاثاء المقبل.

تنطلق صافرة مباراة المنتخب الأوليمبي أمام نظيره الإسباني في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، وستنقل على الهواء مباشرة عبر شبكة beIN Sports، باعتبارها الناقل الحصري لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية في أفريقيا والشرق الأوسط.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.