قرارات تحويل رابطة الأندية الخارجة عن النص إلى لجنة الانضباط «حبر على ورق»

قرارات تحويل رابطة الأندية الخارجة عن النص إلى لجنة الانضباط «حبر على ورق» ,

لا حديث فوق قرارات اتحاد الأندية بشأن إحالة العديد من الأسماء إلى لجنة الانضباط على خلفية أحداث مباراة مصر وبيراميدز الأخيرة، حيث كشفت الأدلة الأخيرة أن لجنة الانضباط لم تتخذ أي قرارات بشأن بعض الأسماء التي أحالها إليها اتحاد الأندية منذ أزمة محمد الشيب وحسين الشحات في وقت سابق، والتي شهدت اتخاذ لجنة الانضباط قرارات وقتها بشأن اللاعب قبل التراجع عنها بقرار من اتحاد الكرة، ومنذ ذلك الحين لم تظهر لجنة الانضباط في المشهد إطلاقا.

وامتد الأمر أيضًا إلى إحالة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، إلى لجنة الانضباط في وقت سابق بعد اعتدائه على حكم إحدى مباريات الزمالك، ولم يحدث جديد في هذا الملف، وحدث الأمر ذاته مع إحالة رئيس نادي السويس أيضًا إلى لجنة الانضباط، ولم يحدث جديد في هذا الأمر، وهو ما ينذر بعدم اتخاذ أي قرارات بشأن الأسماء التي تم الإعلان عن إحالتها إلى لجنة الانضباط على خلفية أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة.

ركلات جزاء الاهلي وبيراميدز

أصدرت رابطة الأندية المحترفة المصرية، 7 قرارات بعد مباراة بيراميدز أمام الأهلي في الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز، وذلك وفقًا للائحة العقوبات في لوائح المسابقات لموسم 2023-2024.

وكانت القرارات على النحو التالي:

1- إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز ثلاث مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه بسبب طرده بسبب اللعب العنيف ومحاولة الاعتداء على منافس بعد الطرد وعدم الالتزام بقرار الطرد مما أدى إلى تعطيل المباراة.

2- فرض غرامة مالية قدرها 25 ألف جنيه على نادي بيراميدز بسبب الاعتراض الجماعي للجهازين الفني والإداري على قرارات الحكام.

3- إحالة الشكوى المقدمة من نادي بيراميدز إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

4- فرض غرامة 50 ألف جنيه على النادي الأهلي بسبب الإهانات الجماعية من الجماهير.

5- حرمان 75 مشجعاً من مدرجات الأهلي الأمامية من «مباراتين».

6- إيقاف لاعب الأهلي خالد عبد الفتاح مباراة واحدة بسبب حصوله على إنذارين في نفس المباراة.

7- إحالة الشكوى المقدمة من النادي الأهلي إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وقررت رابطة الأندية المحترفة إحالة 13 شخصية إلى لجنة الانضباط برئاسة ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، بالإضافة إلى أحمد الشناوي حارس المرمى، ومروان حمدي، ومحمد الشيب، ومحمود زلاقة، وكريم حافظ، ومحمود عبد العاطي دونجا، وأحمد زاهر المدير الإداري.

أحالت رابطة الأندية شكوى بيراميدز إلى لجنة الانضباط ضد محمد سراج ومحمد الجارحي عضوي مجلس إدارة النادي الأهلي وسعد شلبي المدير التنفيذي وخالد عبد الفتاح وإمام عاشور لاعبي الفريق.

الاهلي و بيراميدز

خسر بيراميدز أمام ضيفه الأهلي بهدف دون رد في الجولة الـ31 من الدوري المصري على ملعب “الدفاع الجوي” بالقاهرة الإثنين الماضي.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.