قرار عاجل من الأهلي ضد لاعبه السابق بسبب 2 مليون دولار

tullaab22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
قرار عاجل من الأهلي ضد لاعبه السابق بسبب 2 مليون دولار

قرار عاجل من الأهلي ضد لاعبه السابق بسبب 2 مليون دولار ,

حرص المسؤولون في النادي الأهلية على التواصل مع محامي برتغالي الأخير، بدلا من المحامي السويسري مونتيري لتولي قضية خط الحمراء ضد عبد ال له سعدي لاعب الفريق السابق ونادي بيراميدز الحالي، في إطار يخالف الاحتمالات المستمرة خلال السنوات الماضية.

وكان اللاعب حكم عبد الله السعيد قد حصل على محاميه لعدم دفع نحو 2 ملي ون المحامي الشرعي، وذلك بقرار مننن المحكمة الرياضية بالكأس الدولية، حيث أكد المسؤولون في الأهلية أنه قرر أن يتولى مهمة المحامي الجديد بلا من مونتيري، من أجل تحقيق الحقوق. النادي المشروعة .

وأوضح المسؤولون في النادي الأهلي أن المحامي فرانسيسكو الجديد سيقو م في الأيام توقف، بدراسة القضية ومدى أحقية الأهلية في الطعن على اقصى ساعتين من الطهي.

وكان هاني زهران محامي النجم عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز الحالي، قد المؤسسة مع الأهلي يوم 26 من لماضي، قال “صباح اليوم صدر حيث حكما من محكمة متجهة للرياضيات الدولية، كاسطلب عبد الله السعيد يقضي بإلغاء حكم مركز 70% من الماء “يقل الاستهلاك بنسبة 70% حكم مبلغ 10 آلاف فرنك للاعب”.

السعيد: عوى دفاعاً عن تفسيرات يوضح فيها الحجم غير الذي عليه نتيجة لتصرفات النادي الأهلي”.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

وبدأت قضية الأهلية مع عبد الله السعيد، بعد اللاعب الشهير في فريق أهلي 2018 حظر اللعب في الدوري المصري إلا بعد الموافقة على السحب الحمراء وفي حال مخ الف هذا البند يسد نحو جزأين أحمر.

2019 لفريق ببيراميدز الأمر الذي دفع الأهلي إلى العمل لأول مرة ضد اللاعب في غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ثم انتقل إلى القبعة الرياضية الدولية، وبعدها حصل الأهلي على حكم من 2 زجاجتي مياه دولار كتعويض على الحكم.