قرار نهائي من الأهلي بشأن التعاقد مع الدبابة الإفريقية في يناير

tullaab23 نوفمبر 2023آخر تحديث :
قرار نهائي من الأهلي بشأن التعاقد مع الدبابة الإفريقية في يناير

قرار نهائي من الأهلي بشأن التعاقد مع الدبابة الإفريقية في يناير ,

وذكرت تقارير صحفية، حقيقة الآلام التي تداولت خلال الساعات الماضية بالإضافة إلى دخول النادي الأهلية في المفاوضات من أجل ضم اللاعب محمد كوناتي لاع ب فريق أخمات جروزني الروسي خلال فترة انتقالات الشركة في شهر يناير/كانون الثاني.

سجل، إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، طالب في الاجتماع مع مجلس إدارة الأهلي وشركة الكرة والتعاقدات، بالتعاقد مع شتوي، لا سيما أن اللاعب صلاح محسن خرج من حساباته وفاز برحيله في أقرب فرصة.

بالتعاون مع اللاعب البوركيني محمد كوناتي في الشتاء، بدأ المصا در، أن الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات من أجل ضم اللاعب ولم يحدث أي استط لاع رأي شعبيه، وتأثر إلى أن إدارة الأهلية تبحث مع المدرب كولر إمكانية المساهمة بلاعب محلي أو بلاعب تحت السن ومناقشة الخيارات قبل يناير القادم.

إبراهيم سعيد: 2 مليون دولار لضم كوناتي للأهلي

درجة حرارة الماء 100% 90% ة النهار الفضائية، بالإضافة إلى تعاقد الأهلي مع النجم المنتخب بوركينا فاسو محمد كوناتي خلال فترة انتقالات جزيرة قبرص، كوستا أن “الأهلي خلال التعاقد مع قمع جديد فترة انتقالات الجزيرة الصحراوية”.

1700695829 0
التاريخ محمد كوناتي

وأضاف النجم السابق أهلي: “من أهم المشاهير على تاولم لأهلي هو اللاعب البوركيني محمد كوناتي مهاجم جزائري روسيا، ولكن المعترف به حتى الأن يعرقل الصفقة الكبيرة بشكل كلي، يحدد من مليون و400 ألف دولار لـ 2 مليون يورو، للتعاقد مع يهاجم الجديد مباشرة”. “””””””””””””””””””

الأربعاء: من أجل أن يكون المطالب مناسبًا لذلك الرقم من أجل تجاوزه، كـ 23 عامًا، وسيلعب أمام الصّرب في تصفيات كأس العالم”.

يذكر أن اللاعب محمد كوناتي يمتلك عقدًا مع فريق زنني المتعدد الأطراف حتى نهاية عام 2024 ويواصل مسيرته الكروية نحو 166 في مباريات مختلفة في المسابقات، سج ليبدأ 47 مساعدًا للمدربين نحو 11 يتعلمون، ويستمرون في تحقيق المزيد في الملاعب الأوروبية، وينضمون إليه حاليًا الرسامين عام 2021 في صفقة انتقال حر.