قرار نيابة المنصورة فى قضية شقة بلقاس المشبوهة

tullaab8 فبراير 2024آخر تحديث :
قرار نيابة المنصورة فى قضية شقة بلقاس المشبوهة

قرار نيابة المنصورة فى قضية شقة بلقاس المشبوهة ,

أمر المستشار محمود الموجي رئيس نيابة منطقة بلقاس، بحبس 12 سيدة ورجل 4 أيام على ذمة التحقيقات، ومن بينهم فتاة قاصر لم يتجاوز عمرها 14 سنة، بعد القبض عليهم داخل شقة بتهمة ممارسة الرذيلة والاتجار بالبشر، بإشراف المستشار محمد هاشم المحامي العام لنيابة الشمال. كلية المنصورة.

كما أمرت النيابة العامة بإيداع الطفلة التي ضبطت متلبسة بالجرم المشهود داخل الشقة، بدار مؤسسة الدفاع الاجتماعي بالمنصورة مؤقتا لحين صدور قرار بشأنها، مع تكليف مفتش الصحة بإجراء الكشف الطبي عليها. لبيان عمرها وإعداد تقرير فني مفصل بذلك وإبلاغها فور الانتهاء من إعداده.

وقررت النيابة طلب تحريات إدارة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر حول الواقعة وملابساتها وملابساتها للوصول إلى حقيقتها وتحديد دور المتهمة الأولى “منى ها” والمتهم الثاني محمد. .ها في واقعة الإتجار بالبشر والتعامل مع الطفلة التي تم ضبطها واستغلال احتياجاتها. المادية وصغر سنها يتم استغلالها جنسياً مقابل الحصول على منفعة مادية أم لا.

كما تقرر تكليف أحد الضباط بضبط 9 هواتف محمولة و2 أنبوبة كريم وواقي ذكري وشريط طبي وتسجيلها برقم صنف وإيداعها مستودع النيابة العامة لحين الفصل في الأمر. مع إيداع المبالغ المالية المضبوطة والبالغة 43200 جنيه خزانة المحكمة لحين الفصل في القضية وطلب رئيس منطقة الشرقية. الدلتا بالإدارة العامة لحماية الآداب العامة ورئيس قسم الجرائم الأخلاقية بمديرية أمن الدقهلية لسماع أقوالهم وضبط المكان محل القبض عليه وتعيين الحراسة اللازمة عليه لحين إجراء التفتيش. .

وكانت الأجهزة الأمنية بالدقهلية قد داهمت شقة سكنية بمنطقة مساكن الزراعة بمدينة بلقاس كانت تدار لممارسة الأنشطة المنافية للآداب وممارسة الرذيلة والدعارة مقابل المال، وكان بداخلها 6 سيدات من بينهم فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً، و6 رجال.

وردت معلومات إلى ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بمنطقة شرق الدلتا، أكدتها التحريات السرية، قيام “منى هام” 48 سنة، ربة منزل ومقيمة بالإسكان الزراعي بمدينة بلقاس، بالاستغلال مسكنها للقوادة والدعارة مقابل أجر مع “محمد ح.” مساعدتها. أ.ع، 39 سنة، حاصل على دبلوم تجارة ويقيم في العزبة الحمراء مركز بلقاس.

تم الحصول على إذن النيابة العامة، وتم تشكيل حملة من قبل ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب العامة بمنطقة شرق الدلتا، بالتنسيق مع ضباط إدارة مكافحة جرائم الآداب العامة بمديرية أمن الدقهلية، وضباط إدارة مكافحة جرائم الآداب العامة بمديرية أمن الدقهلية. تمت مداهمة الشقة.

ضبطت الحملة: “مصطفى م.ع” 23 سنة عاطل عن العمل من سكان قرية ترعة غنيم مركز شربين متلبسا بمزاولة الدعارة مع فتاة قاصر تدعى “شروق ع.أ” 14 سنة من سكان كفر قرية. الغاب مركز كفر سعد محافظة دمياط ليس لها رقم وطني، و”سالي أأ” 35 سنة لا تعمل وتقيم في منية البصل بمحافظة الإسكندرية، و”أمل أأ” 28 سنة، لا يعمل ويقيم في قرية أم. الرضا مركز كفر البطيخ محافظة دمياط، و”نعمة.AAE” 24 سنة ربة منزل ومقيمة كفر الغاب مركز كفر سعد محافظة دمياط، و”نسمة.AAE 36 سنة” عاطلين عن العمل ومقيمين في مركز المرابطين”. كفر سعد بمحافظة دمياط و”أحمد. مراس 26 سنة عامل عادي ومقيم بحي مركز البرلس محافظة كفر الشيخ و”أحمد.جما” 24 سنة صياد ومقيم برج البرلس مركز البرلس كفر الشيخ. -محافظة الشيخ و”محمد”. “ح م م” مواليد 44 سنة مزارع ومقيم قرية طلعة الفشن محافظة بني سويف، و”محمد م م” 36 سنة عامل عادي ومقيم بعزبة أبو قورة مركز بلقاس.

وعثر بحوزة المقبوض عليهم على مبالغ مالية وهواتف محمولة ومزلقتين جنسيتين وواقي ذكري ومفتاح الشقة بعد أن قاموا بختمها بالشمع الأحمر.

وبمواجهة المتهمة الأولى اعترفت باستغلال مسكنها في إدارة الأنشطة المنافية للآداب والدعارة، وممارسة الرذيلة لطالبي المتعة المحرمة بمساعدة الثاني، فيما اعترف باقي المتهمين بممارسة الدعارة.

تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قراراتها السابقة