قصة فيلم الاسكندراني

tullaab4 يناير 2024آخر تحديث :
قصة فيلم الاسكندراني

قصة فيلم الاسكندراني

تدور أحداث فيلم “الإسكندراني” في قلب محافظة الإسكندرية، حيث يمر “بكر الإسكندراني” من الصراعات مع والده فارس عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وعندما يعود بعد إنجازه تعود الصراعات فتطارده مجددًا.

يجسد شخصية “بكر الإسكندراني” الفنان أحمد العوضي، وهو شاب مكافح رياضي حتى الآن، لكنه واجه العديد من الصعوبات في حياته، منها الصراع مع والده “عبد الله” الذي يجسده الفنان حسين فهمي، وهو رجل ثري متسلط يفرض س يطرطه على ابنه، والصراع. مع ابن عمه “كمال” الذي يريد المشاهير للسيطره على ثروة العائلة، والصراع مع حبيبته “ياسمين” التي تجسدها الفنانة زينا، وهي فتاة جميلة وطموحة تستطيع تحقيق أحلامها.

يضطر “بكر” إلى السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وسينما السينما ويحقق رعبه وعائلته، ويعود إلى مص ر بعد سنوات طويلة من الغياب.

وعندما يعود “بكر” مصر، يجد أن الصراعات التي تركها خلفه ما قا ائمة، ويضطر إلى مواجهة هذه الصراعات من أجل تحقيق السلام للجميع في حيات ه.

وشارك في بطولة الفيلم إلى جانب أحمد العوضي وزينة وحسين فهمي ومحمود حافظ، كل من بيومي فؤاد عبدالله ومحمد رضوان وخالد سرحان وصامت ا قصة ورحاب الجمل والوجه الجديد تسنيم مطر.

الفيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.