قصفوا الكنائس والمدارس، شهداء وجرحى في عدوان إسرائيلي استهدف خان يونس وغزة

قصفوا الكنائس والمدارس، شهداء وجرحى في عدوان إسرائيلي استهدف خان يونس وغزة ,

الحرب على غزة استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، فجر اليوم الثلاثاء، في هجمات استهدفت مدينتي خانيونس وغزة.

وأكدت مصادر طبية استشهاد عدد من المواطنين في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في بلدة عبسان الجديدة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

وفي محيط المستشفى المعمداني وسط مدينة غزة، أصيب عدد من الفلسطينيين، في قصف إسرائيلي مماثل على كنيسة القديس برفريوس التي تؤوي النازحين.

كما استهدفت مدفعية الاحتلال محيط مدارس العودة التي تؤوي النازحين شرق خانيونس، فيما استهدفت غارة إسرائيلية منزلاً في “جورة اللوط” شرق المدينة.

وأفادت مصادر محلية في خانيونس، أن طائرات الاحتلال قصفت منزلاً في محيط مسجد السلام بمنطقة التحلية شرق المدينة.

استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، قبل منتصف الليل، منزلاً في حي تل الهوى وعمارة الأصدقاء بمنطقة أنصار جنوب غرب مدينة غزة، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بينهم أطفال ونساء.

استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرون، مساء اليوم الاثنين، في قصف إسرائيلي على حي النصر بمدينة غزة.

وواصلت قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، براً وجواً وبحراً، منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول 2023، ما أدى إلى استشهاد 39,363 مواطناً، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 90,923 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض وعلى الطرقات، حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.