قضايا الدولة تسلم شهادات إتمام البرنامج التدريبي لأعضائها (صور)

tullaab27 ديسمبر 2023آخر تحديث :
قضايا الدولة تسلم شهادات إتمام البرنامج التدريبي لأعضائها (صور)

قضايا الدولة تسلم شهادات إتمام البرنامج التدريبي لأعضائها (صور) ,

شهد المستشار مسعد عبد ما هو المقصود؟ أقام الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة حفل تسليم شهادات إتمام البرنامج التدريبي “معاً من أجل مستقبل رقمي” الذي تم تنفيذه خلال شهري سبتمبر وأكتوبر الماضيين لـ 85 من مستشاري الدولة هيئة الدعاوى.

ورحب المستشار مساعد عبد المقصود الفخراني – رئيس هيئة قضايا الدولة بالحضور من كافة القطاعات والفروع والإدارات والإدارات.

وأعرب عن سعادته بالحرص الدائم لمستشاري هيئة قضايا الدولة على تطوير مهاراتهم وسعيهم المستمر إلى تطوير أنفسهم وزيادة خبراتهم لتحقيق رسالة الهيئة السامية في الدفاع عن الحقوق والمال العام.

كما أكد على ضرورة الاستعداد التام لمواجهة التحديات المستمرة التي تواجه مصرنا الحبيبة ومواجهتها بالعلم لتحقيق رؤية مصر 2030.

قضايا الدولة

وجاءت هذه الدورة التدريبية بالتعاون المشترك بين الأمانة العامة والمكتب الفني، بتوجيه من المستشار محمد حسن – نائب رئيس الهيئة الأمين العام، والمستشار هاني محمد علي – رئيس المكتب الفني.

الحفل من إعداد وتنظيم :
المستشارة يمنى بدير – مسؤولة عن دائرة الإسكان والنقل لمستشاري وأعضاء الهيئة، والمستشارة مي مروان – الأمين العام المساعد لشؤون المرأة والعلاقات الإنسانية والتنمية والحوكمة.

قضايا الدولة

حضر حفل الاحتفال نخبة من المستشارين ونواب رئيس الهيئة وأعضاء المجلس الأعلى، وهم: المستشار جمال عبد الرازق إبراهيم، والمستشار محمود عبد الجابر.
المستشار سامي محمدي حفناوي، والمستشار عبد الرزاق محمود عبد الرحيم شعيب.

كما حضر المستشار محمد أبو المواهب – رئيس أول قطاع القضاء الإداري، المستشار محمد حسن – الأمين العام، المستشار هاني محمد علي – رئيس المكتب الفني، المستشارة يمنى بدير – مسئولة إدارة الإسكان والنقل بالهيئة. ومستشارو وأعضاء الهيئة، والمستشارون والأمناء العامون المساعدون، وهم المستشار الدكتور فوزي أحمد. محمد شادي، والمستشار د. محمود السيد عرفات، والمستشار أحمد ثابت، والمستشار إيهاب سعيد، والمستشار وليد عناني.

جدير بالذكر أن هذا البرنامج التدريبي ينفذه المعهد الوطني للحوكمة والتنمية المستدامة – الذراع التدريبي لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية – برئاسة الدكتورة شريفة شريف – المدير التنفيذي للمعهد.

صرح بذلك المستشار سامح سيد محمد، نائب رئيس الدولة لشؤون الدولة والمتحدث الرسمي باسمها.