قوات الاحتلال تعتقل 7 فلسطينيين في محافظة الخليل ورام الله

tullaab22 يناير 2024آخر تحديث :
قوات الاحتلال تعتقل 7 فلسطينيين في محافظة الخليل ورام الله

قوات الاحتلال تعتقل 7 فلسطينيين في محافظة الخليل ورام الله ,

غزة الآناعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، ستة مواطنين في محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وذكرت مصادر أمنية ومحلية لوكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” أن قوات الاحتلال داهمت قرية الدوارة في بلدة سعير شمال شرق الخليل، واعتقلت: آدم عبد القادر جبارين، والشقيقين أدهم وأدهم. أيوب عيسى جبارين. كما داهمت قوات الاحتلال مخيم الفوار جنوب الخليل، واعتقلت حسن أكرم زغموت، وإسماعيل فايق. نصار وجهاد محمود الخطيب، بعد تفتيش منزليهما والعبث بمحتوياتهما.

بلدة بيتونيا

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، مواطناً من بلدة بيتونيا غرب رام الله.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر خالد محمد أبو الباحة بعد أن داهمت منزله وقامت بتفتيشه في البلدة.

وأضافت المصادر ذاتها أن قوات الاحتلال داهمت عدة منازل في البلدة وعبثت بمحتوياتها.

وفي هذا السياق، اقتحمت قوات الاحتلال قرية قبية غرب رام الله.

جامعة الأقصى

وحاصرت قوات الاحتلال الإسرائيلي جامعة الأقصى التي تؤوي النازحين في خان يونس، تزامنا مع قصف عنيف ومستمر على المدينة، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

وأضافت الوكالة أن مواجهات اندلعت بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال بعد اقتحام بلدة كفر عين غرب رام الله.

كما اقتحمت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، مخيم شعفاط، شمال مدينة القدس المحتلة.

غزة بعد الحرب يجب أن تكون منزوعة السلاح

نشرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مساء أمس الأحد، مشاهد جديدة توثق المعارك المستمرة ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

وشدد رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو على أن غزة بعد الحرب يجب أن تكون منزوعة السلاح وتحت السيطرة الأمنية الإسرائيلية.
وفي وقت سابق من إعلان نتنياهو، رفض ما وصفها بـ”شروط الاستسلام التي اقترحتها حماس”، في إشارة إلى المفاوضات الجارية بشأن صفقة تبادل الأسرى ووقف الحرب في قطاع غزة.

وقال نتنياهو: “نحن ملزمون بإعادة جميع المعتقلين، ولكن لكي أكون واضحا – أنا أرفض بشكل قاطع شروط الاستسلام التي طرحتها حماس”.

وأضاف رئيس وزراء الاحتلال أن “حماس تطالب بوقف الحرب وانسحاب قواتنا من غزة مقابل إطلاق سراح رهائننا. وإذا حدث ذلك فسيذهب جنودنا سدى”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.