كأس أمم أفريقيا، تشكيل منتخب تونس المتوقع لمباراة ناميبيا

كأس أمم أفريقيا، تشكيل منتخب تونس المتوقع لمباراة ناميبيا ,

شاهد أيضا:

مشاهدة مباراة تونس أمام جنوب افريقيا

تشكيلة منتخب تونس أمام جنوب افريقيا

يفتتح المنتخب التونسي مبارياته في بطولة كأس أمم أفريقيا، مساء اليوم الثلاثاء، بمواجهة ناميبيا، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة بكأس أمم أفريقيا التي تقام في كوت ديفوار.

وتقام مباراة تونس وناميبيا على ملعب أمادو جون كوليبالي، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويلعب المنتخب التونسي ضمن المجموعة الخامسة لكأس الأمم الأفريقية إلى جانب منتخبات مالي وجنوب أفريقيا وناميبيا.

تشكيلة تونس المتوقعة أمام ناميبيا

البشير بن سعيد، وجدي كشريدة، علي معلول، منتصر الطالبي، ياسين مرياح، عيسى العيدوني، الياس السخيري، حمزة رفيعة، يوسف المسكني، الياس العاشوري، طه ياسين الخنيسي.

أرقام منتخب تونس في كأس أمم أفريقيا

ويستعد المنتخب التونسي للمشاركة الـ21 في كأس العالم الإفريقية تحت قيادة مدربه جلال القادري الذي يحلم بقيادة نسور قرطاج نحو التتويج الثاني بكأس الأمم الإفريقية بعد فوزه بالكأس عام 2004 عندما واستضافت تونس البطولة على أرضها.

وسبق للمنتخب التونسي أن خاض 80 مباراة في جميع مشاركاته السابقة في كأس الأمم الإفريقية، محققا 25 انتصارا، و29 تعادلا، و26 خسارة.

هدف تاريخي ينتظر تونس أمام ناميبيا
وسيحظى المنتخب التونسي بلحظة استثنائية خلال المباراة أمام ناميبيا. وينتظر المحظوظ الهدف رقم 100 لنسور قرطاج في البطولة، فيما استقبلت شباكهم 94 هدفا.

ويسعى جلال القادري إلى تحقيق بداية قوية وحصد 3 نقاط في بداية الموسم، وهو ما سيعزز حظوظ الفريق في التأهل مبكراً إلى الدور الثاني.

ويعتمد المدرب على عدد من العناصر صاحبة الخبرة، مثل يوسف المساكني كابتن الفريق الذي خاض 98 مباراة دولية، إلى جانب علي معلول الظهير الأيسر للأهلي المصري، وياسين مرياح مدافع الترجي، والياس. والصخيري صخرة خط الوسط واللاعب المحترف في فرانكفورت الألماني وعيسى العيدوني لاعب يونيون برلين.

وتضم التشكيلة التونسية عددا من الحلول التهديفية المميزة، مثل يوسف المساكني هداف الجيل الحالي برصيد 22 هدفا، ونعيم السليطي الذي سجل 14 هدفا، والثنائي سيف الدين الجزيري المصري. مهاجم الزمالك، وطه ياسين الخنيسي المهاجم الكويتي.