كتائب القسام تستهدف ناقلة جند إسرائيلية وتسقط قواتها بين قتيل وجريح

tullaab23 فبراير 2024آخر تحديث :
كتائب القسام تستهدف ناقلة جند إسرائيلية وتسقط قواتها بين قتيل وجريح

كتائب القسام تستهدف ناقلة جند إسرائيلية وتسقط قواتها بين قتيل وجريح ,

الهجوم البري على غزة. أعلنت كتائب القسام – الجناح العسكري لحركة حماس – في بيان أصدرته اليوم الخميس، تدمير ناقلة جند إسرائيلية بقذيفة “الياسين 105” في منطقة الشيخ ناصر بخانيونس جنوب القدس. قطاع غزة.

استهداف ناقلة جنود إسرائيلية في غزة

وجاء في بيان كتائب القسام: “قُتل أو أصيب طاقم الناقلة، وأن المروحية هبطت بالقرب من موقع الناقلة وأخلتهم”.

أعلن حزب الله اللبناني، في بيان أصدره اليوم الخميس، أنه استهدف مبنى تحصن فيه جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة المنارة بالأسلحة المناسبة، وحقق إصابة مباشرة.

اشتباكات بين حزب الله وجيش الاحتلال

وقال بيان حزب الله اللبناني إن قواته استهدفت مبنى كان يتحصن فيه عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي داخل مستوطنة المطلة، وحققت إصابة مباشرة.

وفي قطاع غزة، أعلنت كتائب القسام – الجناح العسكري لحركة حماس، في بيان صادر عنها، أنها استهدفت دبابة ميركافا إسرائيلية بقذيفة الياسين 105 في حي الزيتون شرق مدينة غزة. مدينة غزة.

أعلنت كتائب القسام – الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، في بيان أصدرته اليوم الخميس، أنها نفذت 57 مهمة قنص منذ بداية فيضان الأقصى، 34 منها بغول. بندقية، مما أدى إلى مقتل العشرات من جنود العدو.

وفي السياق ذاته، قالت سرايا القدس – الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي – في بيان أصدرته اليوم، إن قواتها قصفت تجمعا لجنود الاحتلال في حي الزيتون، جنوب شرق مدينة غزة، بزجاجة ناسفة. وابل من قذائف الهاون.

وقتل جندي إسرائيلي وأصيب 8 آخرون

قُتل جندي وأصيب 8 آخرون في هجوم إطلاق نار وقع في وقت سابق اليوم الخميس، على حاجز عسكري شرق مدينة القدس المحتلة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ