كتائب القسام تعلن تنفيذ 11 عملية نوعية ضد قوات الاحتلال في غزة

كتائب القسام تعلن تنفيذ 11 عملية نوعية ضد قوات الاحتلال في غزة ,

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أنها نفذت 11 عملية نوعية ضد قوات الاحتلال في قطاع غزة منذ صباح الأحد.

وقالت القسام إنها استهدفت غرف قيادة جيش الاحتلال في محور “نتساريم” بصواريخ قصيرة المدى من نوع “راجوم” عيار 114 ملم.

وأضافت الكتائب أنها قصفت قوات الاحتلال التي توغلت في محيط الكلية الجامعية جنوب مدينة غزة بقذائف الهاون الثقيلة.

استهداف قوات الاحتلال في قطاع غزة

وأفادت أيضاً أنها استهدفت قوة راجلة بقنبلة “رعد” مضادة للأفراد في محيط مسجد البراء بن عازب في حي تل الهوى جنوب مدينة غزة، مؤكدة مقتل وإصابة عدد منهم.

كما أعلنت استهداف قوة إسرائيلية متمركزة داخل مبنى بقذيفة مضادة للأفراد، ما أدى إلى مقتل وإصابة عناصرها في محيط مسجد البراء بن عازب في حي تل الهوى جنوب مدينة غزة.

وقالت كتائب القسام، وفق بيانات متوالية، إنها استهدفت ناقلة جند إسرائيلية من نوع “نمر” بقذيفة “ياسين 105” في محيط مسجد البراء بن عازب في حي تل الهوى.

قوات الاحتلال تقصف غزة

وأفادت الكتائب أنها قصفت القوات التي توغلت في منطقة جحر الديك وسط قطاع غزة، وقصفت مقر قيادة الجيش في منطقة التوغل غرب الكلية الجامعية جنوب حي الصبرة بمدينة غزة بعدد من قذائف الهاون.

وفي حي السلام شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، أكدت الكتائب القسامية، قصف قوة هندسية مشاة إسرائيلية بقنبلة “رعد” مضادة للأفراد، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد منهم.

كما استهدفت كتائب القسام تجمعاً لجنود الاحتلال بقذائف الهاون جنوب حي تل الهوى بمدينة غزة، مشيرة في السياق إلى أن عناصرها خاضوا معارك ضارية على مسافة صفر مع قوات توغلت جنوب حي تل الهوى بمدينة غزة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.