كرة اليد، فوز الزمالك على الأهلي في قمة دوري المحترفين

tullaab16 فبراير 2024آخر تحديث :
كرة اليد، فوز الزمالك على الأهلي في قمة دوري المحترفين

كرة اليد، فوز الزمالك على الأهلي في قمة دوري المحترفين ,

كرة اليدحقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني مجدي أبو المجد، الفوز على نظيره الأهلي الذي يقوده فنيا الإسباني ديفيد ديفيز بنتيجة (29-28)؛ وفي المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن المرحلة الثانية من دوري المحترفين للموسم الحالي.

وانتهى الوقت الأصلي بين الأهلي والزمالك بالتعادل بنتيجة (24-24)، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح من أجل تحديد هوية الفريق الفائز.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الأهلي على الزمالك بنتيجة (14-12)، في المباراة التي أقيمت على صالة أكتوبر الدولية.

ويشارك المنتخب المصري في بطولة دولية بالقاهرة

من ناحية أخرى، كشف مسئولو اتحاد كرة اليد، عن تنظيم بطولة دولية ودية بالقاهرة خلال الفترة من 5 إلى 7 يوليو المقبل بالقاهرة، ضمن خطة إعداد المنتخب الوطني للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

من جانبه، قال عمرو صلاح أمين صندوق اتحاد كرة اليد، إن البطولة ستشهد مشاركة 4 منتخبات قوية من بينها مصر، كما تجرى الآن مقارنات بين منتخبات الدنمارك وفرنسا وإسبانيا والنرويج والسويد.

وأضاف أن الاتحاد وضع برنامجا قويا سيتم من خلاله إعداد الفريق للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

اتحاد اليد يتفق مع باستير على تمديد عقده

اتفق مسئولو اتحاد كرة اليد، برئاسة الدكتور محمد الأمين، مع الإسباني كارلوس باستور، على تجديد عقده مع منتخب مصر حتى يناير 2025، بعد الأداء المميز للفراعنة في منافسات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

وعلم “فيتو” أن اتحاد كرة اليد اتفق مع باستور على تجديد عقده حتى يناير 2025، على أن يكون من بين بنود العقد الجديد إمكانية التجديد كمرحلة ثانية حتى يناير 2029.

وشهدت الساعات الأخيرة مفاوضات جدية بين اتحاد اليد ممثلا بعمرو صلاح أمين الصندوق، وكارلوس باستور، من أجل الاتفاق على بنود العقد الجديد.