كرمه رئيس الجمهورية، اللواء محمد الصاوي مديرا لأمن الأقصر

كرمه رئيس الجمهورية، اللواء محمد الصاوي مديرا لأمن الأقصر ,

اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية حركة تنقلات الشرطة لعام 2024، وتم ترقية اللواء محمد الصاوي إلى مدير أمن الأقصر بعد توليه منصب محافظ مديرية أمن الأقصر.

حركة نقل الشرطة 2024

السيرة الذاتية لمدير أمن الأقصر

تم تعيين اللواء محمد سعد الصاوي، من محافظة المنيا عروس الصعيد، عام 2022 أحد مساعدي مدير أمن الأقصر، وفي عام 2023 تولى منصب محافظ مديرية أمن الأقصر، وفي حركة التنقلات الشرطية عام 2024 تم اختياره مديراً لأمن الأقصر.

تكريم من قبل رئيس الجمهورية

في عيد الشرطة الـ71 كرّمه الرئيس عبد الفتاح السيسي، تقديراً لإخلاصه في العمل وجهوده وتضحياته بأغلى وأغلى الأشياء.

نقل الشرطة حسب الاسم

وتضمنت حركة التنقلات 2024 تغييرات في صفوف مساعدي الوزير والقيادات الوسطى، ونقل عدد من مساعدي الوزير، ومديري الأمن ونوابهم، ومدير التحقيقات، بالإضافة إلى ترقية عدد من القيادات الشابة إلى مناصب قيادية في كافة المديريات.

حركة نقل ضباط الشرطة

وراعت حركة تنقلات ضباط الشرطة لعام 2024 كافة المعايير الإنسانية المتعلقة بالحركة، وفق القواعد واللوائح الوظيفية لدوائر الوزارة، إضافة إلى مراعاة الاستقرار الوظيفي والبعد الإنساني والاجتماعي للضباط، إضافة إلى مراعاة الظروف الصحية والاجتماعية، مؤكداً أن الوزارة عززت أفضل العناصر وظيفياً وصحياً للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، مع مراعاة ظروف الضباط.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها: إدراكاً لأهمية مواصلة تطوير ركائز العمل الشرطي وآلياته لمواجهة التحديات ومواكبة متطلبات المرحلة الراهنة وتأمين مسار العمل الوطني.. جاءت حركة الترقيات والتنقلات لضباط الشرطة لعام 2024، تماشياً مع سياسة الدولة وتوجهاتها وما تشهده قطاعات الوزارة من الاعتماد على أحدث الوسائل التكنولوجية والنظم الإدارية وتوظيف الإمكانات والخبرات للاستفادة منها في كافة مجالات العمل الأمني.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.