كريستو يعود إلى تونس، تعرف على التفاصيل

tullaab27 فبراير 2024آخر تحديث :
كريستو يعود إلى تونس، تعرف على التفاصيل

كريستو يعود إلى تونس، تعرف على التفاصيل ,

عاد لاعب الدوري المصري، التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب الأهلي، إلى بلاده في إجازة سريعة لمدة 3 أيام بعد استبعاده من مباراة بلدية المحلة اليوم بسبب الإصابة بعد خضوعه لعملية جراحية (خراج في القدم) أمس.

وتم منح اللاعب الإذن بالغياب لمدة 3 أيام، على أن يعود للتدريبات المنتظمة مطلع الأسبوع المقبل.

عقد ميشيل يانكون، المدير الفني لحراس مرمى النادي الأهلي، جلسة تدريبية مع مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق، داخل معسكر الأحمر استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها اليوم.

وسيشارك مصطفى شوبير أساسيًا في تشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة اليوم، استمرارًا لمشاركته الأساسية منذ تعرض محمد الشناوي لخلع في الكتف.

قال مصدر داخل النادي الأهلي، إن مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سوف يستعين بعمر كمال عبد الواحد الوافد الجديد للفريق لأول مرة في مباراة بلدية المحلة المقرر لها اليوم ضمن إطار منافسات الدوري الممتاز.

وأوضح أن عمر كمال عبد الواحد سيكون له دور مهم في جزء من مباراة اليوم في أول ظهور له بقميص الأهلي.

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كوهلر، على ثنائي الدفاع في مباراة اليوم أمام بلدية المحلة، في إطار منافسات الدوري الممتاز.

وعلم فيتو أن كوهلر استقر على الدفع بالثنائي رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم لقيادة خط الدفاع في ظل غياب ياسر إبراهيم بداعي الإصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

عقد مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع وسام أبو علي مهاجم الفريق قبل ساعات من المواجهة المرتقبة مع بلدية المحلة اليوم ضمن بطولة الدوري الممتاز.

وتحدث كوهلر مع اللاعب عن بعض الأمور الفنية المتعلقة بمواجهة بلدية المحلة اليوم، خاصة أن اللاعب يظل مرشحا لقيادة هجوم الفريق كركيزة أساسية.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق بلدية المحلة، في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن تأجيلات الجولة الخامسة من الدوري. منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي وبلدية المحلة

وتذاع مباراة الأهلي وبلدية المحلة عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام بلدية المحلة

ومن المنتظر أن يبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة بلدية المحلة بتشكيل يتكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول

خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، إمام عاشور.

في خط الهجوم: رضا سليم، وسام أبو علي، حسين الشحات.

غياب الأهلي عن مباراة بلدية المحلة

ويغيب عن الأهلي محمد الشناوي، وياسر إبراهيم، وليو ديينج، ومحمد الضاوي كريستو للإصابة.

كما يغيب كل من خالد عبد الفتاح ومحمود متولي ومحمود كهربا وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس وأحمد عبد القادر، بقرار فني من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

قائمة الأهلي لمباراة بلدية المحلة

حراسة المرمى: مصطفى شوبير – محمود الزنفلي – مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني – علي معلول – رامي ربيعة – أكرم توفيق – عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: كريم نيدفيد – كريم فؤاد – عمرو السولية – كريم نيدفيد – محمد مجدي أفشة – إمام عاشور – حسين الشحات – رضا سليم – مروان عطية – طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: وسام أبو علي – متواضع – بيرسي تاو.

يعقد مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة ختامية مع اللاعبين اليوم، استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي.

ومن المتوقع أن تشهد المحاضرة التأكيد على المهام المطلوبة من اللاعبين في مباراة اليوم أمام بلدية المحلة، وفقا لخطة اللعب التي وضعها الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأحمر. من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة السابعة عشرة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يحتل المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

الأهلي يبحث عن الفوز على بلدية المحلة

ويدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كوهلر مباراة اليوم أمام بلدية المحلة بحثا عن الفوز والوصول إلى النقطة 17 في ترتيب الدوري الممتاز، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 14 نقطة جمعها من لعب 6 مباريات، حيث تغلب على فاز في أربع مباريات وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبوه 12.1 هدف واستقبلت شباكه 4 أهداف.

بلدية المحلة تتطلع لتحقيق الفوز على الأهلي

من ناحية أخرى، يدخل فريق بلدية المحلة بقيادة مدربه أحمد عبد الرؤوف، مباراة الأهلي اليوم بحثاً عن المفاجأة والانتصار من أجل الوصول إلى النقطة 16 في جدول الدوري، والتي يحتل فيها المركز الثالث عشر مع جمع 13 نقطة من لعب 13 مباراة فاز في ثلاث مباريات وتعادل. وفي أربع خسر ست مباريات، وسجل لاعبوه 16 هدفا واستقبلت شباكه 26 هدفا.

طاقم تحكيم مباراة الاهلي وبلدية المحلة

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة مباراة الأهلي وبلدية المحلة إلى حكم الساحة أحمد الغندور، ويعاونه أحمد توفيق طلب حكماً مساعداً أول، وأحمد صلاح مساعداً ثانياً. حكماً رابعاً، ونادر قمر الدولة حكماً رابعاً.

ويدير الحكم الدولي محمد عادل تقنية VAR ويساعده أحمد حسام طه.

مباريات الاهلي في الدوري هذا الموسم

1- الأهلي 4-0 المصري البورسعيدي الجولة الأولى من الدوري على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

2- الأهلي 3-1 الإسماعيلي الجولة الثالثة للدوري على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

3- الأهلي 2-1 المقاولون العرب الجولة السادسة للدوري على ملعب عثمان أحمد عثمان.

4- الاهلي 2-1 سيراميكا كليوباترا الجولة الثانية من الدوري ستاد المقاولون العرب.

5- الأهلي 1-1 الجونة الجولة الرابعة من الدوري على ملعب خالد بشارة.

6- الاهلي 0-0 سموحة الجولة السابعة للدوري استاد المقاولون العرب.

هدافي الأهلي في الدوري هذا الموسم

ونجح لاعبو الأهلي في تسجيل 12 هدفا واستقبال أربعة أهداف خلال المباريات الست التي خاضها العملاق الأحمر في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

1- سجل بيرسي تاو أربعة أهداف، هدفين في مرمى المصري بورسعيد في مباراة الجولة الأولى بالدوري، وهدفين آخرين في مرمى الإسماعيلي في مباراة الجولة الثالثة بالدوري.

2– رضا سليم يسجل هدفا في مرمى فريق المصري بورسعيد في مباراة الجولة الأولى بالدوري

3- سجل كريم فؤاد هدفا في مرمى فريق المصري بورسعيد في مباراة الجولة الأولى بالدوري.

4- سجل حسين الشحات هدفا في مرمى الإسماعيلي في مباراة الجولة الثانية بالدوري.

5- سجل طاهر محمد طاهر هدفا في مرمى فريق المقاولون العرب في مباراة الجولة السادسة بالدوري.

6- سجل محمد هاني هدفا في مرمى فريق المقاولون العرب في مباراة الجولة السادسة بالدوري.

7- سجل ياسر إبراهيم هدفا في مرمى فريق سيراميكا كليوباترا في مباراة الجولة الثانية بالدوري.

8- سجل محمد مجدي أفشة هدفا في مرمى فريق سيراميكا كليوباترا في مباراة الجولة الثانية بالدوري.

9- أنتوني موديست سجل هدفا في مرمى الجونة في مباراة الجولة الرابعة بالدوري.