كلنا شادين الحزام عشان نبسط الناس (فيديو)

tullaab4 يناير 2024آخر تحديث :
كلنا شادين الحزام عشان نبسط الناس (فيديو)

كلنا شادين الحزام عشان نبسط الناس (فيديو) ,

حفل نجوم التسعينات أعرب الفنان محمد فؤاد عن سعادته بالمشاركة في حفل “كاسيت 90” الذي يقام الليلة في العاصمة السعودية الرياض ويشارك فيه نجوم الجيل الذهبي للتسعينيات.

وقال محمد فؤاد، في مداخلة هاتفية لبرنامج “أحاديث في حشد” على إذاعة نجوم إف إم، إن الأجواء في الرياض رائعة واستقبالنا كان في مستوى وقيمة الفنانين المصريين.

وأضاف: جميع زملائي يرتدون الأحزمة لإسعاد الناس اليوم، وإن شاء الله ستكون حفلة جميلة.

إعلانات

وتابع فؤاد: “الجمهور السعودي جمهور رائع. لا أشعر معهم بأنني غادرت مصر، والأجواء هناك رائعة”.

حفلة كاسيت التسعينات

لأول مرة في الرياض يجتمع نجوم الجيل الذهبي للتسعينات، استعدادا للاحتفال بالحفل الكبير، 90 نسخة كاسيت، ويضم النجوم هشام عباس، إيهاب توفيق، مدحت صالح، محمد فؤاد، مصطفى قمر، ونقيب الموسيقيين مصطفى كامل.

وسيقام الحفل على مسرح بنشمارك بالرياض، وتم بيع تذاكر الحفل فور الإعلان عن عرضه.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.