كم سعر هدايا التيك توك Tiktok

Fadi almousa22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
سعر هدايا التيك توك

سعر هدايا التيك توك Tiktokيبحث الكثير من رواد التيك توك عن كيفية الربح من التطبيق وخصوصاً عن طريق الهدايا، لذا يتساءل الكثيرون عن سعر هدايا التيك توك وكيفية استخدامها. لذلك تعد هدايا التيك توك من أكثر الوسائل التي تعد مؤشراً على شعبية المحتوى الذي يقدمه المبدعون عبر حساباتهم على تطبيق تيك توك. حيث يتلقى المبدعون هذه الهدايا مباشرة من متابعينهم ليستخرجوها كأموال حقيقية من التطبيق.

كيفية شراء هدايا التيك توك

سعر هدايا التيك توك Tiktok قبل كل شيء يمكن فهم هدايا التيك توك على أنها الطريقة التي يقدم فيها المتابعون لحساب ما على التيك توك دعمهم المادي لمقدم هذا المحتوى كتعبير عن إعجابهم بالمحتوى ورغبتهم باستمراره. فيما يوجد العديد من الطرق للربح من خلال تطبيق تيك توك. تعتبر الهدايا الطريقة الأكثر ارتباطاً بكمية الإبداع وإعجاب الجمهور بالمحتوى الذي يقدمه المستخدم على صفحته. بالنسبة للمتابعين، فيمكنهم عبر هدايا تيك توك أن يعبروا رغبتهم في استمرار المحتوى الذي يقدمه المبدع. وذلك مقابل تكلفة مادية تتناسب معهم. يمكن للمتابعين شراء أنواع مختلفة من الهدايا والتي تختلف بحسب السعر، فيما يتم شرائها بمقابل من عملات تيك توك الافتراضية. أما عن عملات تيك توك الافتراضية فيمكن الحصول عليها من خلال شرائها. ويتوفر أيضاً في التطبيق مجموعة من الباقات مقابل مبالغ مالية حقيقية، يختار المتابع ما يناسبه منها. لشراء العملات الافتراضية الخاصة بموقع تيك توك نتبع الخطوات التالية:

  • أولا نقوم بفتح التطبيق
  • نضغط على أيقونة الحساب الشخصي
  • نذهب إلى الإعدادات
  • من شاشة الإعدادات نضغط على الثلاث نقاط في زاوية الشاشة
  • نضغط على الرصيد
  • تظهر لنا شاشة تحوي رصيد الحساب من العملات الافتراضية
  • نضغط على إعادة الشحن
  • ونختار الباقة المناسبة ثم نكمل لإدخال آلية الدفع

شاهد أيضًا: الربح من تيك توك

ويقوم المتابعين بالدفع عن طريق playstore و appstore لكل من نظامي Android و ios. ويتم شحن الباقات بشكل فوري ويصبح المستخدم قادر على استخدامها.

كم سعر هدايا التيك توك Tiktok

عندما يخرج أحد صناع المحتوى على تيك توك على البث المباشر، يمكن للمتابعين إرسال الهدايا له عبر الضغط على إرسال الهدية في أسفل الشاشة. يمكن للمستخدم معرفة هوية المرسل وقيمة الهدية المرسلة إليه. كما يمكن للمتابعين الآخرين على البث المباشر معرفة ذلك أيضاً، لذلك يعتبر أنه علني ومباشر. كما لا يحق لمستخدمي التيك توك تلقي الهدايا من المتابعين إلا في حال وصول حسابهم إلى 1000 متابع. وبالتأكيد يجب أن يكونوا فوق سن ال 18 لتفعيل تلقي الهدايا. تأتي الهدايا على شكل ملصقات كرتونية تختلف بحسب سعرها، فيما يبحث صناع المحتوى عن تلك التي هي أغلى ثمناً من غيرها.

سعر هدايا التيك توك Tiktok

  • الباندا تكلف 5 عملات افتراضية بقيمة 0.065 دولار أميركي
  • اليد الإيطالية تكلف 5 عملات افتراضية تساوي 0.065 دولار أميركي
  • هدية لوف بانغ تكلف 25 عملة افتراضية لها قيمة 0.0325 دولار أميركي
  • كريم الشمس تكلف 50 عملة افتراضية لها قيمة 0.65 دولار أميركي
  • أنا أغني جداً تكلف 1000 عملة افتراضية لها قيمة 13 دولار أميركي
  • قوس قزح تكلف 100 عملة افتراضية تساوي 1.3 دولار أميركي
  • الحفلة الموسيقية تكلف 500 عملة افتراضية لها قيمة 6.5 دولار أميركي
  • وأخيراً ملكة الدراما تكلف 5000 عملة افتراضية بقيمة 65 دولار أميركي
  • سعر الحوت في التيك توك
  • سعر الوردة في التيك توك

ويوجد العديد من الهدايا الأخرى المتوفرة على متجر تيك توك والتي يختلف ثمنها عن بعضها، وتقوم شركة تيك توك بتحديث متجر الهدايا باستمرار. هذا وتتحول الهدايا التي يتلقاها المبدعون من المتابعين إلى عملة افتراضية أخرى في التطبيق وهي الماس تيك توك. حيث تتحول الهدايا التي يتلقاها صانع المحتوى في نهاية البث المباشر إلى الماس ومن ثم إلى أموال حقيقية. تعادل قيمة الماس تيك توك نصف قيمة العملات الافتراضية.

على سبيل المثال لو قام المتابع بإرسال هديه كلفتها ما يعادل دولار أمريكي من العملات الافتراضية، فإن المستخدم سوف يتلقاها كالماس يعادل نصف دولار أمريكي. تقوم شركة تيك توك بأخذ النصف الآخر كعمولة على عملية التحويل، ذلك ما يضع مسؤولية أكبر على صناع المحتوى لجذب المزيد من الجمهور وتلقي هدايا أكثر. يستطيع المستخدم سحب رصيده من الماس تيك توك كنقود حقيقية عبر أي حساب مصرفي أو حساب paypal يحدده المستخدم لسحب رصيده. ولا يمكن للمستخدم سحب ما هو أقل من 100 دولار أمريكي عبر حسابه، فيما يبلغ سقف السحوبات الأسبوعية 1000 دولار أمريكي.

شاهد أيضًا: ربح المال من الإنترنت بسهولة

الربح من التيك توك

وبالإضافة لميزة الهدايا، يتوفر على منصة تيك توك العديد من الطرق الأخرى لجني الأموال وتلقي الهدايا أيضاً. حيث يعمل المبدعون وصناع المحتوى على تيك توك لجمع أكبر عدد ممكن من القاعدة الشعبية والتي تخولهم بدء كسب الأموال بطرائق عدة. علاوة على ذلك يستفيد بعض صناع المحتوى من الشراكات التجارية التي يعقدوها مع الشركات والعلامات التجارية. فبصرف النظر عن المقابل المادي الذي يتلقاه صانع المحتوى لقاء الرعاية للعلامة التجارية، يتلقى المبدعون العديد من الهدايا القيمة من هذه الشركات لدعم استمرار المحتوى الذي يقدمونه. بالتأكيد يوجد العديد من الطرق الأخرى التي يمكن من خلالها تحقيق الأرباح والمكاسب المادية من موقع تيك توك، حيث يمكن الربح من مجرد ارتفاع عدد المشاهدات والتفاعل للحساب الشخصي على المنصة. لكن ما يجمع الطرق كلها هو الحاجة إلى تنمية الحساب الشخصي لدى المستخدم، وحشد أكبر قاعدة جماهيرية ممكنة. وفعل ذلك يتطلب الكثير من العمل الجاد والمثابر وتطوير المحتوى للحفاظ على الإبداع والاستمرارية.

شاهد أيضًا: مواقع ومنصات الربح عبر الإنترنت

في الختام بدأ عالم وسائل التواصل الاجتماعي بالنمو بشكل مذهل وخصوصاً بالنسبة لتطبيق التيك توك الذي أصبح من أكثر التطبيقات رواجاً على مستوى العالم لذلك وفرنا لكم في هذا المقال حجر الأساس حول الأسئلة التي قد تراودكم حول سعر هدايا التيك توك وكيفية شرائها واستخدامها لنفتح الطريق أمامكم إذا ما أردتم الدخول في هذا السباق العالمي نحو الشهرة والأموال.