كنا محظوظين بغياب محمد صلاح ولو احترفت بمصر سيكون في الأهلي

tullaab13 فبراير 2024آخر تحديث :
كنا محظوظين بغياب محمد صلاح ولو احترفت بمصر سيكون في الأهلي

كنا محظوظين بغياب محمد صلاح ولو احترفت بمصر سيكون في الأهلي ,

هو قال طفل وقال المهاجم الحالي لمنتخب الرأس الأخضر وفريق رايو فايكانو الإسباني، واللاعب السابق لناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي ونادي بشكتاش التركي، في تصريحات عبر تطبيق زووم مع البرنامج رقم 10 على القناة الأولى، إنه سعيد بالأداء الذي قدمته بلاده في كأس الأمم الأفريقية.

أمارس الرماية باستمرار

وتابع بيبي: «لقد أثبتنا أن لدينا لاعبين يستحقون الاحتراف. أتدرب على الرماية بشكل جيد. عندما تتاح لي الفرصة للتسديد طوال المباراة، أفعل ذلك، خاصة من الأماكن التي أتدرب فيها.

كانت حياتي صعبة

وتابع بيبي: “حياتي كانت صعبة. لم أجد أحدا في عائلتي يؤمن بي كلاعب كرة قدم، والأهم هو الدراسة والعمل لكسب المال. كان والدي وأمي يعتقدان أن لعبي سيعيق مسيرتي، لكنني سعيد بما حققته في كرة القدم وحقق حلمي.. وصورة لجدي الراحل. إنها لا تتركني حتى في غرفة تبديل الملابس الخاصة بفريقي”.

كنا محظوظين بدون محمد صلاح

وتابع: “إنه لشرف كبير لأي لاعب أن يتواجد في مانشستر يونايتد، وكنت خائفًا عندما انضممت إلى الفريق الإنجليزي، لكنني سعيد بتلك التجربة التي زادت ثقتي كثيرًا”. لقد حالفنا الحظ بغياب محمد صلاح عن مباراتنا أمام منتخب مصر، وإنه لشرف كبير لنا أن نلعب أمام هذا الفريق صلاح”. لاعب خطير ومؤثر مع فريقه ليفربول، ولاعب عالمي، وأي فريق أوروبي يود أن يكون صلاح معه”.

مهاجم الرأس الأخضر بيبي فيتو

رايو فاليكانو ليس في أفضل حالة

وتابع: “رايو فايكانو ليس في أفضل حالاته، لكننا نحاول الوصول إلى ترتيب جيد، والدوري الإسباني مثل الدوري الإنجليزي، وليس من السهل اللعب في الدوري الإسباني، لقد تلقيت بالفعل عروضا من الأندية، لكني أغلقت باب التركيز مع المنتخب، وأفكر حاليا في العروض لاختيار الأفضل”.

أعرف فريقًا في الدوري المصري يرتدي اللون الأحمر

وأضاف: “أسمع جيدا عن الدوري المصري، أكثر فريقين أحبهما وأعرفهما هما فريق يلعب بالقميص الأحمر وفريق يضم قميصه فريق بيراميدز (الأهلي وبيراميدز)… لو فكرت وعن الاحتراف في مصر كنت سألعب مع الأهلي.. وبالطبع أتمنى أن ألعب في الدوري المصري لأنه يوفر لاعبين مميزين للمنتخبات. .

امام عاشور افضل لاعب في مصر

وأتم: “روي فيتوريا مدرب كبير ويمتلك الخبرة لكن الحظ لم يحالفه خلال البطولة. اللاعب رقم 8 في منتخب مصر (أي إمام عاشور) يستحق أن يحترف في أوروبا، فهو أفضل لاعب في منتخب الفراعنة بعد اللاعبين المحترفين”.