كنت هموت وأتجوز، جميلة عوض تكشف لأول مرة كواليس قصة زواجها (فيديو)

كنت هموت وأتجوز، جميلة عوض تكشف لأول مرة كواليس قصة زواجها (فيديو) ,

قالت الفنانة جميلة عوض: “لم أفكر في الزواج مطلقاً، وتم تأجيل القرار إلى الأبد، بسبب كثرة التعليقات السلبية التي يطلقها الناس حول الزواج”.

سر رفض جميلة عوض الزواج في البداية

وأضافت خلال لقائها في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة “دي إم سي”: “أحد أفكاري بشأن عدم الزواج أنني أريد التركيز في عملي حتى أصل إلى مرحلة أموت فيها وأتزوج”.

بداية قصة حب أحمد حافظ وجميلة عوض

قالت جميلة عوض: علاقتي بدأت مع أحمد حافظ، هو اللي بينتج أعمالي ويحبني من غرفة المونتاج، هو معجب بي من أيام هبة، وقتها كنت صغيرة وسألني أحد أصدقائه عني، قال له أنا صغيرة جدًا، فترك الموضوع وقال له مش هسيبك تتكلمي.

وتابعت: “اشتغلت مع أحمد حافظ في أشياء كثيرة، هو منتج هيبتا والضيف ومتطفيش الشمس و4 إعلانات وفيديو كليب 3 دقات، وبعد متطفيش الشمس كنا في حفلة في مهرجان الجونة وقال “أنا بحب اللي أوي” اسم شخصيتي، وقال لتامر أكثر من مرة “حبيبي اللي أوي”، وكان تامر يمازحني، فأجبته “أنا مش بحب المزح في الأشياء دي لأني مش عايزة حد يضحك عليا، خاصة إني مش هفكر في الزواج”.

جميلة عوض تهرب من أحمد حافظ

وتابعت: “كنت أهرب منه، وكان يحاول التقرب مني ويحضر لي هدايا غريبة جدًا من السفر، مثل عروس وعريس عالقين في الثلاجة أو كريمة من بلد أجنبي، لم يكن الموضوع في ذهني على الإطلاق حتى جاء فيروس كورونا وكان يتحدث معي باستمرار وبدأت أشعر بوجوده”.

متى قررت جميلة عوض الزواج من أحمد حافظ؟

وأضافت: «أحمد حافظ قال لي بحبك اديني فرصة أكون في حياتك ولو مش عاوزة هعطيني يومين ولو رفضت الفكرة ممكن نرجع نكون أصدقاء، لكنه تعلق بي جدًا وقال أكيد هيمل مني مع الوقت، وقال لي مش هقدر أتحمل موضوع الصداقة، لكن تفاجأت بعد سنة إنه ما اشتكى حتى لما كنا بنخرج».

وأشارت: “لقد جعلني أشعر معه بالأمان وجعلني أنظر إليه بطريقة مختلفة، وأصبحت أكثر تعلقًا به وبدأت الأمور تتغير، ومر عام ولم أجده يبتزني، كان قصدي في البداية أن نستمر في الصداقة ولا نضعه في أي اختبار، لكنني أيضًا وقعت في حبه وانتهى الأمر بالزواج”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار, أسعار اليورو, معدل التحويل, اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد, اخبار المحافظات, أخبار السياسة, اخبار الحوادثيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز, الدوري الإيطالي, الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا, دوري أبطال أفريقيا, دوري أبطال آسياوأحداث مهمة وسياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.