كندر.. الشوكولاتة المفضلة لدى الأطفال والكبار هل تدعم إسرائيل؟

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
كندر.. الشوكولاتة المفضلة لدى الأطفال والكبار هل تدعم إسرائيل؟

كندر.. الشوكولاتة المفضلة لدى الأطفال والكبار هل تدعم إسرائيل؟ ,

هل كندر المقاطعة؟ هذا السؤال أثار الكثير من التساؤلات بين يديك في مصر وساعد العا لم العربي، فيشعر الكثير من الناس وبسبب شراء منتجات كندر، لذلك عن بديل تدعم البلاد والمساهمة في دعم التقدم الفلسطيني، فقد أصبحت هناك مستقلة لدعم المنتجات المحلية شراءها بدليلاً من المنتجات التابعة لكندر، فعندما ندعم الابتكارات المحلية، نساهم في تعزيز الاقتصاد المحلي وإمكانية عمل جديد.

هل كندر المقاطعة؟

فتنتج كندر بواسطة شركة “فيريرو” البيتزا، وهي شركة عالمية معروفة بمنتجاتها الرائعة، ومن المعروف أنها تعمل في إسرائيل وتدعمها، لذا هنا كحركة متقدمة لمقاطعة المنتجات التابعة للشركة اشتراكًا عن التضامن مع الشعب الفلسطيني.

1946 تيلا وشوكولاتة كندر من أبرز منتجاتها، وتم إنتاج شوكولاتة كند ر لأول مرة في عام 1968 في مدينة ألبا بيتزا على يد ميشيل فيريرو، صا حب الشركة، وفي البداية تم تحديدها في الوضوح والإتقان والألمانية، لتتوسع شعبيتها لتشمل أسواق الدول الأوروبية.

125 دولة حول العالم، وتحظى بشعبية واسعة النطاق، وتعتبر اختيارًا بارزًا من قبل ا للجمهور العالمي، وأتمنى بمذاقها اللذيذ والفريد من نوعه لحشوة خاصة من النبيذ والبندق، ما يجعلها تجربة جذابة لمحبي البرد.

بغض النظر عن الآراء المتباينة، فإن هذه الحركة المتزايدة لمقاطعة كندر احترام قوة التعاطف الشعبي له في الاقتصاد العالمي، قد تكون هذه المبادرة وسيلة فعالة للتضامن مع الشعوب المضطهدة وللدفا ع عن العدالة والحرية في العالم.

أنواع الشوكولاتة كندر

  1. كيندر بوينو.
  2. مفاجأة كيندر.
  3. كندير جوي.
  4. كيندر كونتري.
  5. كيندر افراس النهر السعيدة.
  6. ميلكي بايتس.
  7. كيندر لذيذ.
  8. كيندر بنجي.
  9. كيندر ريجال.
  10. كيندر ماكسي كينغ.
  11. كيندر باراديسو.
  12. شريحة حليب كيندر.
  13. بطاقات كيندر.
  14. شريحة زبادي كيندر.
  15. شوكو فريش.
  16. كيندر بريوس.