كواليس جلسة جوزيه جوميز مع لاعبي الزمالك فى المران

tullaab7 فبراير 2024آخر تحديث :
كواليس جلسة جوزيه جوميز مع لاعبي الزمالك فى المران

كواليس جلسة جوزيه جوميز مع لاعبي الزمالك فى المران ,

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة تدريبية مع اللاعبين قبل بداية التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية، وأوضح لهم أن الفترة الحالية هي مرحلة التعرف على لاعبيه، لتحديد المستويات الفنية لكل لاعب، وطالب الجميع باستغلال هذه الفرصة في حجز مقعده في التشكيلة الأساسية.

وأضاف المدير الفني أن الاجتهاد في التدريبات والتركيز هما أساس مشاركة أي لاعب في المباريات، وطالبهم ببذل أقصى جهدهم خلال التدريبات.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها 19 فبراير الجاري، ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

كشف مصدر بنادي الزمالك، آخر تطورات مفاوضات النادي مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشأن تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

وقال المصدر: هناك جلسة ستجمعنا مع محمد صبحي من أجل تجديد عقده، ولكننا ننتظر قرار المدير الفني خوسيه جوميز بشأن تجديد اللاعب من عدمه.

ويشارك اليوم الأربعاء، محمد سامح، المنضم حديثا لفريق الزمالك قادما من وادي دجلة لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، في تدريبات الزمالك اليوم.

أنهى مسئولو نادي الزمالك، أمس، قيد محمد سامح، مهاجم فريق 2003 بنادي وادي دجلة، في اتحاد الكرة بعد تعاقده على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بقصد البيع.

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابة محمود حمدي “الونش”، مدافع الأبيض، بتمزق جزئي في الرباط الصليبي بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها مؤخرًا.

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن الونش أجرى فحوصات طبية مكثفة ومفصلة خلال الـ48 ساعة الماضية لتحديد مدى الإصابة وتحديد بروتوكول العلاج المناسب.

وأكد رئيس الجهاز الطبي، أن محمود حمدي “الونش” سيسافر إلى ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل العرض على الطبيب وإجراء عملية جراحية، بناء على قرار الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة. وإدارة نادي الزمالك قررت سفر اللاعب لإجراء عملية جراحية في ألمانيا.

أجرى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة تدريبية مع محمود عبد الرازق “شيكابالا” وعبد الله السعيد، ثنائي الفريق، على هامش المران الذي أقيم عصر أمس الثلاثاء. ، على ملعب النادي استعدادًا للمواجهة المرتقبة مع الإسماعيلي في مسابقة الدوري.

وتحدث معهم جوميز حول بعض الأمور الفنية المتعلقة بمركزهم في الملعب، وأعطاهم بعض التعليمات الفنية في إطار الأفكار التكتيكية التي يتم تنفيذها استعدادًا للفترة المقبلة.

وشهدت المران حوارا خاصا بين ثلاثي الفريق محمود عبد الرازق “شيكابالا” وعمر جابر وعبد الله السعيد، حول الفترة المقبلة وأهميتها والاستعداد لها بكل جدية.

يواصل فريق الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها 19 فبراير المقبل، ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة تدريبية تأهيلية خاصة، خلال المران الذي أقيم عصر أمس الثلاثاء، على ملعب النادي، استعدادًا للمواجهة المرتقبة مع الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز، بتخفيض الحمل البدني تدريجيا خلال مران اليوم، وفقا للبرنامج التدريبي المحدد للاعبين.

وأجرى لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة تحت قيادة مدرب الأحمال جواو ميغيل، واستمرت هذه القطعة لمدة 20 دقيقة، استخدموا خلالها بعض الأدوات المتخصصة التي رافقها الجهاز الفني على أرض الملعب.

يواصل فريق الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها 19 فبراير المقبل، ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

شهد التدريب الأول للفريق الكروي بنادي الزمالك، والذي أقيم عصر أمس الثلاثاء، على ملعب النادي، مشاركة أحمد عبد الرحيم “إيشو” لاعب فريق 2003.

ويأتي ذلك تنفيذاً لقرار الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز، خاصة أن اللاعب سبق له التواجد في تدريبات الفريق الأول.

وشارك “إيشو” في الشق البدني بالإضافة إلى الشق التكتيكي، وحرص خوسيه جوميز المدير الفني للفريق على الحديث مع اللاعب، خاصة أنه أول لقاء بينهما، وطالبه بالعمل والتركيز، ويعطي أفضل ما لديه.

وأعلن مجلس إدارة الزمالك خلال الساعات الماضية، تجديد عقد أحمد عبد الرحيم “إيشو” الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

يواصل فريق الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها 19 فبراير المقبل، ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

عرض مجلس إدارة نادي الزمالك، الصفقات الجديدة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال المؤتمر الصحفي لعرض الصفقات الجديدة في جميع المباريات.

وتعاقد الزمالك مع: الأوغندي ترافيس موتيابا، محمد عاطف لاعب فريق طنطا، مهاب ياسر لاعب فريق الداخلية، الفلسطيني ياسر حمد، زياد كمال لاعب فريق إنبي، محمد شحاتة لاعب طلائع مصر. ويضم فريق جيش، سيف جعفر لاعب فريق بيراميدز، وأحمد حمدي لاعب فريق مونتريال الكندي، وناصر ماهر لاعب المودرن. المستقبل وعبدالله السعيد لاعب بيراميدز”.

قال حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن إبرام عدة صفقات في قطاعات الشباب وتجديد عقود بعض النجوم فكرة استثمارية.

وتابع في المؤتمر الصحفي لعرض الصفقات قائلا: “نحرص على توسيع القاعدة الشبابية بنادي الزمالك، وتم إبرام عقود لـ 48 لاعبا في كافة فرق قطاع الناشئين”.

وأضاف: “تلقينا عدة عروض لبعض اللاعبين في قطاع الناشئين ولكننا رفضنا التنازل عن خدماتهم بسبب حاجة القطاع لهم. وأتوجه بالشكر إلى عبد الواحد السيد مدير الكرة الذي لعب مباراة”. دور كبير في تجديد عقود اللاعبين”.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، التعاقد رسميًا مع زياد كمال لاعب إنبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتعزيز صفوف الفريق.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال إلى القلعة البيضاء في جلسة مع مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة مع إدارة إنبي.

ويأتي التعاقد مع زياد كمال في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك لدعم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة في كافة البطولات هذا الموسم.

كما تم الإعلان عن التعاقد مع محمد شحاتة لاعب طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتعزيز صفوف الفريق.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي لعرض الصفقات الجديدة، تجديد عقد أحمد عبد الرحيم “إيشو” لاعب فريق النادي 2003.

وقدم مجلس الإدارة اللاعب في المؤتمر الصحفي وأعلن رسميا تجديد العقد مع اللاعب الذي كان عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وحرص أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على مطالبة جميع الحاضرين في المؤتمر الصحفي بتقديم الصفقات الجديدة في كافة الألعاب المختلفة، والوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الأبيض. النادي في حادث ملعب الدفاع الجوي .

عقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا لعرض الصفقات الجديدة لجميع الفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء، والأجهزة الفنية الجديدة، بحضور نخبة من رموز الزمالك ونجوم النادي القدامى في كافة المجالات. مباريات، بالإضافة إلى محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم، وعبد الواحد السيد المدير الفني. كرة القدم في النادي وأحمد الأحمر هو كابتن فريق كرة اليد.

ووقع نادي الزمالك حتى الآن 10 صفقات، وهم: عبد الله السعيد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، ياسر حمد، ترافيس مطيابا، محمد عاطف، محمد شحاتة، مهاب ياسر، زياد كمال، سيف فاروق جعفر.

كما تعاقد الزمالك مع خوسيه جوميز لتدريب الزمالك لمدة عام ونصف خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

الزمالك يتعاقد مع موتيابا الأوغندي

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بشكل رسمي مع الأوغندي ترافيس موتيابا لمدة أربعة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتعزيز صفوف الفريق.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال إلى القلعة البيضاء في جلسة مع مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة.

ويأتي التعاقد مع الأوغندي ترافيس موتيابا في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك لدعم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة في كافة البطولات هذا الموسم.

الزمالك يعلن التعاقد مع سيف جعفر

وكان الزمالك قد تعاقد مع سيف جعفر لاعب بيراميدز لمدة ثلاثة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتعزيز صفوف الفريق.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال إلى القلعة البيضاء في جلسة مع مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة مع إدارة بيراميدز.

ويأتي التعاقد مع سيف جعفر في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك لدعم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات هذا الموسم.

الزمالك يتعاقد مع ياسر حمد

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

الزمالك يعلن التعاقد مع محمد عاطف ومهاب ياسر

كما أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، التعاقد رسميًا مع محمد عاطف لمدة 4 مواسم ونصف قادمًا من طنطا، ومهاب ياسر لمدة ثلاثة مواسم ونصف قادمًا من طنطا. الداخلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتعزيز صفوف الفريق.

ونشر نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية على فيسبوك فيديو يظهر فيه محمد عاطف ومهاب ياسر وعلق: “مواهب جديدة تضاف إلى مدرسة الفنون والهندسة”.

وقّع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عقداً رسمياً مع ناصر ماهر، لاعب وسط فريق المستقبل الحديث، لمدة أربعة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتعزيز صفوف الفريق.

وقع ناصر ماهر على عقود الانتقال إلى القلعة البيضاء في جلسة مع مجلس إدارة نادي الزمالك بعد استكمال المفاوضات بين الناديين حول كافة تفاصيل الصفقة، والتي بموجبها انتقل عمرو السيسي إلى مودرن فيوتشر بشكل دائم، مع عبد الله. محمد وعلي ياسر معار لمدة موسمين ونصف.

ويأتي التعاقد مع ناصر ماهر في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك في دعم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات هذا الموسم.

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، رسميًا مع عبد الله السعيد، قادمًا من فريق بيراميدز، لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل أخبار الفن