كولر يرفض ضم مهاجم الدوري البرتغالي وآخر عرض من الأهلي لضم بن رمضان

كولر يرفض ضم مهاجم الدوري البرتغالي وآخر عرض من الأهلي لضم بن رمضان ,

أكد أمير هشام، مقدم برنامج “+90″، أن النادي الأهلي رشح الأنجولي لوريندو أوريليو ديبو، مهاجم نادي جيل فيسنتي البرتغالي، للانضمام إلى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، لتدعيم خط هجومه.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “كوهلر رفض حضور اللاعب أو مناقشة ضمه، حيث وضعه في المركز الرابع أو الخامس حال عدم التوصل لاتفاقات مع المهاجمين الآخرين”.

عرض الأهلي لضم بن رمضان يتوقف عند 1.5 مليون دولار

كشف أمير هشام، أن العروض الأخيرة التي قدمها النادي الأهلي لضم التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب فريق فيرينكفاروش المجري، توقفت عند 1.5 مليون دولار.

وتابع هشام: “الأهلي يطمح لضم بن رمضان، ولكن حتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق بشأن الصفقة، خاصة أن النادي المجري طلب في البداية 4 ملايين دولار”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.