كولر يكشف سر عدم الاستعانة بناشئي الأهلي ورسالته لـ أحمد نبيل كوكا؟

كولر يكشف سر عدم الاستعانة بناشئي الأهلي ورسالته لـ أحمد نبيل كوكا؟ ,

الاهليأعرب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن سعادته بالفوز على سيراميكا، مؤكدا أن حالة أرضية استاد القاهرة لم تساعد اللاعبين على الظهور بشكل أفضل.

وقال كوهلر: “اختيار اللاعبين الذين سينضمون للأهلي سيكون بناء على ترشيحاتي ولجنة التخطيط، أما بالنسبة لفريق الشباب فأسعى لضم لاعبين شباب”.

وتابع: “الأهلي يتعامل مع البطولات الكبرى، ولابد من وجود لاعبين ذوي خبرة، ولا يمكن الاعتماد عليه في المباريات بسبب الضغوط، وإذا ارتكب أخطاء سيكون هناك ضغط من الجماهير، والدليل أحمد نبيل كوكا”.

وأضاف: “كوكا يتحدث معي كل يوم، يريد اللعب، وتم الدفع به للمباريات بعد الصبر والتطور خطوة بخطوة، من أجل المشاركة بشكل تدريجي، يجب على الجميع التحلي بالصبر، والطريق صعب، لا يجب أن تكون موهوبًا فقط، بل يجب أن تكون خارقًا”.

فاز الأهلي على سيراميكا كليوباترا 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وتقدم الأهلي عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة 38، ثم أدرك أحمد القندوسي التعادل لسيراميكا في الدقيقة 50، ثم تقدم الأهلي مجددا بهدف ثان عن طريق إمام عاشور من ركلة جزاء في الدقيقة 64، قبل أن يسجل وسام أبو علي الهدف الثالث في الدقيقة 96، ثم سجل عمر كمال الهدف الرابع في الدقيقة 98.

بدأ الشوط الثاني من المباراة بشكل مثير للغاية، حيث افتتح أحمد القندوسي التسجيل لسيراميكا في مرمى الأهلي في الدقيقة 50.

سجل لاعب النادي الأهلي إمام عاشور الهدف الثاني لفريقه أمام سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 63 من عمر المباراة. وجاء الهدف من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد معروف بسبب تدخل سعد سمير على وسام أبو علي، تصدى لها إمام عاشور وسجلها بنجاح.

واحتسب الحكم محمد معروف ركلة جزاء لصالح مهاجم الأهلي وسام أبو علي في الدقيقة 56 بعد خطأ من سعد سمير، وأكد الحكم قراره بعد استشارة حكم الفيديو المساعد، ما دفع مسؤولي سيراميكا كليوباترا لمطالبة لاعبيهم بالانسحاب، قبل أن يتراجعوا بعد دقائق قليلة عن قرارهم بالانسحاب ويقرروا استكمال المباراة، لينفذ إمام عاشور ركلة الجزاء.

وتراجع أداء الفريقين بعد الهدف الثاني للأهلي، واكتفى بالتمريرات الحاسمة لإضاعة الوقت، وبعض المحاولات الهجومية الخجولة على مرمى الفريقين دون أي خطورة حقيقية.

وفي الدقيقة 96 نجح وسام أبو علي في تسجيل الهدف الثالث للأهلي من ركلة حرة غير مباشرة وضعها في مرمى محمد بسام، لتصبح النتيجة 3-1 للأهلي، قبل أن يضيف عمر كمال الهدف الرابع، ليفوز الأهلي 4/1.

تشكيلة الأهلي لمواجهة سيراميكا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ومحمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق.

خط الهجوم: محمد مجدي أفشة، رضا سليم، وسام أبو علي.

تشكيلة سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي

أعلن أيمن الرمادي المدير الفني لسيراميكا كليوباترا تشكيلة فريقه لمواجهة الأهلي، وجاءت على النحو التالي:

حارس المرمى : محمد بسام.

خط الدفاع: أحمد هاني – سعد سمير – خالد صبحي – أحمد رمضان بيكهام.

خط الوسط: إبراهيم محمد – عبدالرحمن بودي – أحمد القندوسي – أحمد بلحاج – الصادق إيجولا.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

ترتيب الاهلي وسيراميكا كليوباترا بعد المباراة

وبهذه النتيجة يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة، فيما تجمد رصيد سيراميكا عند 44 نقطة في المركز الثامن.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.