كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة اليوم من التدريبات

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة اليوم من التدريبات ,

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية، اليوم الأربعاء، استعدادا لمباراتهم المقبلة أمام المصري البورسعيدي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، الجمعة 26 يوليو الجاري، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة للدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الاهلي والمصري والقناة الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي والمصري، الجمعة، في تمام التاسعة مساء على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وستنقل عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

يبدأ مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دراسة فريق المصري عبر الفيديو استعدادا لمباراة الفريقين الجمعة المقبل في الدوري المصري الممتاز.

أغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صفحة مباراة بيراميدز في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويبدأ الفريق الاستعداد للمباراة المقبلة أمام المصري في الدوري.

حقق الأهلي فوزا مستحقا، أول أمس، على نظيره بيراميدز، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.