سحب البيتكوين في مصر بالخطوات 2023

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
كيفية سحب البيتكوين في مصر

سحب البيتكوين في مصر بالخطوات 2023 يسأل الكثير من الأشخاص عن أصل العملات الرقمية وعن طرق سحب البيتكوين في مصر، كما أنهم يطرحون سؤال هل تلك العملات حقيقية وذلك لكثرة الإشاعات المنتشرة على كون هذه النوعية من المعلومات غير حقيقة وأيضًا كان انتشارها بشكل سريع ومشاركة  الكثير من الناس بها سبب كافي لطرح مثل هذا السؤال، ولكن إجابة هذا السؤال أنه بالطبع تلك العملات حقيقية ولا أصل لما ينتشر حولها من أكاذيب على كونها مزيفة كما أنة يتم أيضًا سحب البيتكوين من خلال بعض الطرق والمواقع، وسوف نتكلم عن هذه الوسائل بشئ من التفصيل.

هوية البيتكوين

يحتاج بعض الأشخاص لمعرفة بعض المعلومات عن أصل البيتكوين وهويته وذلك قبل البدء في التجربة وقبل سحب البيتكوين في مصر، وتلك العملة تم إنشائها في عام 2009، وذكر عن تلك العملة أنها غير افتراضية بمعنى أن الإنسان لا يستطيع مشاهدتها أو لمسها، بمعنى أشمل لا يكون لها أصل مادي، مما جعل تلك الأسباب كافية لخوف بعض الأشخاص من الإقبال عليها.

فكيف لإنسان أن يتعامل مع عملة لا يراها أو يلمسها ؟ فهذا الأمر لم يعجب بعض الفئات، ولكن سابقًا كان سعر البيتكوين منخفض جدًا ولم يوجد أي احتمال لارتفاع قيمته. ولكن أتى عالم يدعى هال فيني، بالعمل على تلك العملة وتمكن من تلقي 10 عملات من البيتكوين. وكانت تلك العملية هي أول معاملة للبيتكوين في جميع دول العالم. أيضًا أيد هذه العملة المبرمج وي داي، وما ذكر أيضًا أن العالم ناكاموتو تمكن من جمع 1 مليون بيتكوين. وذلك قبل اختفاءه وقام بتسليم المقاليد إلى صديقه وتلميذه المبتكر غافن أندرسن. الذي أصبح من أكبر مطوري ومستخدمي البيتكوين في مؤسسة البيتكوين.

سحب البيتكوين في مصر

يمكن تحويل البيتكوين إلى نقود حقيقة وسحبها من خلال بعض الوسائل والمواقع البسيطة في استخدامها، وإليك قائمة بأفضل هذه المواقع:

  • موقع Cex.io: ويمثل هذا الموقع واحد من أفضل المواقع التي يمكن السحب من خلالها وذلك عن طريق الفيزا أو الحوالات البنكية، وكل ما عليك هو تسجيل اسمك في الموقع، ثم إضغط على تفعيل الحساب، وتأكد بعد ذلك من ربط الفيزا بالموقع ومن ثم تصبح عملية السحب جاهزة ففي حالة رغبتك في السحب ادخل على عملية الإيداع واختر كلمة BTC، ثم اتبع الشروط المذكورة.
  • موقع epayments. com: هذا الموقع هائل وبسيط في السحب كما أنه يقدم بعض الخدمات فيمكن سحب النقود من خلال الفيزا أو تحويلها مباشرة إلى الحساب البنكي الخاص بك.
  • بنك okpay: يستطيع الشخص المالك للبيتكوين بوضعه في هذا البنك ثم يحول إلى الحساب البنكي، أيضا يوفر البنك تقديم فيزا يمكن للشخص أن يستخدمها ويسحب من خلالها البيتكوين وذلك باستخدام أي ماكينه، ولكن ما يجب معرفته هو أن البنك يأخذ رسوم 1% كما أنه يشتري بسعر أقل من السوق.

طرق أخرى في عملية سحب البيتكوين

يمكن سحب البيتكوين في مصر من خلال فودافون كاش فهذه الخطوة بسيطة. كما أنها تتعامل مع مواقع بسيطة وسهلة في التعامل والتحويل. فكل ما عليك هو نسخ العنوان التابع للمحفظة، في المربع الخاص بكلمة مرسل ثم قم بإدخال المبلغ المراد تحويله. وفي حالة رغبتك لاستلام البيتكوين فقم باختيار الطريقة التي ترغب استخدامها في الإرسال، ومن ثم يتم استلام المبلغ بشكل سهل.

سحب البيتكوين في مصر يتم من خلال طرق كثيرة وسريعة كما أن معظمها شرعي وقانوني فهي تتم إما من خلال بعض المواقع أو من خلال فودافون كاش، وكلا الطريقتين يتمتعون بالسهولة كما أنهم يوفروا السحب من خلال الفيزا أو يتم تحويل المبلغ بشكل مباشر للبنك الذي تقوم بإيداع أموالك به.