كيف تتجنب ذلك؟.. ملايين حسابات Gmail تتعرض للحذف خلال شهر

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
كيف تتجنب ذلك؟.. ملايين حسابات Gmail تتعرض للحذف خلال شهر

كيف تتجنب ذلك؟.. ملايين حسابات Gmail تتعرض للحذف خلال شهر ,

قامت جوجل بإدارة الأشهر غير المملوكة للملكية ا، وفي هذا التحديث، بدأت الشركة في تحديدها بحذف الأفراد التي لم تنش ط عدة لأكثر من عامين، ولا يمكن حذفها بعد حذف الحساب، ولن يكون بإمك ان المستخدم استعاده إلى الأبد.

وتعمد جوجل أيضًا إلى سياساتها الجديدة في حذف الحساب وسيقوم بحذفها وحذف البيانات التي تم تخزينها في الحساب نهائيًا ولا يمكن إعادتها فيما بعد، وبصرف النظر عن ذلك أوردت الشركة أيضًا تفاصيل متكررة حول كي تحدد حسابات غير موجودة ومتى حساب جوجل نشطًا، وتدل هذه التفاصيل التلقائية في حالة تسجيل الدخول بموجبه أو استخدام أحد خدمات جوجل خلال فترة زمنية محددة.

كيفية تفعيل حساب Google على أنه غير نشط

يعتبر حساب Google غير نشط إذا لم يتم استخدامه لمدة عامين، وفي حالة اينار في الإصلاح بالحساب النشط ومضمونًا، يُنصح بتسجيل الدخول إلى الحساب الفرنه بشكل منتظم، واستخدام تسجيل الدخول للخدمات المختلفة التي تقدمها Google.

تذكرت أن ليس لديها القدرة على الوصول إلى الخدمات والميزات العديدة التي توفرها Google. ويمكن تخصيص فريق زمني لفترة طويلة حسب احتياطيات الشخصية.

كيف تصدق من جوجل أن تعتبر جوجل الكترونياً

هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها للتأكد من أن حساب جوجل ا خاص بك مسجل ومقيد الاستخدام بشكل صحيح، وأذكر لك بعض الأمور التي يمكنك القيام بها من ذلك:

  • أولًا يمكنك قراءة أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك والتحقق من صندوق البريد لديك ورقم البريد الإلكتروني الخاص بك وإخبار البريد الإلكتروني للتأكد من إمكانية استقبال وإرسال البريد الإلكتروني الفعال.
  • ثانيًا، يمكنك استخدام Google Drive الخاص بك، حيث تعد من الأنشطة المصرفية، المجمعة مدعمة بحساب Drive الخاص بك والتأكد من أن الملف يتم تحميله بفعالية ويمكن الوصول إليه.
  • ثالثًا، احصل على فيديو على يوتيوب، قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق يوتيوب أو قم بزيارة الموقع وشاهد بعض الفيديوهات للتأكد من أن حسابك يستطيع استخدام هذا المخصص لخدمة المبدعين.
  • إزالة الماء من الماء من أن الصورة تم تحميلها فعالة ويمكنها المشاركة مع الآخرين.
  • يمكنك الوصول إلى Play Store وPlay Store لهاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر اللوحي من خلال حساب Google الخاص بك.
  • تستخدم سادسًا خاصية البحث في جوجل، قم بالبحث عن أي موضوع ترغب فيه بشكل صحيح والتحقق من نتائج البحث والصفحات لإرشادك إلى أن حسابك يمكن الوصول إلى محرك البحث الفعال.
  • Google هو موقع اتصال Google بالإنترنت. يحق لها تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك في تطبيق أو خدمة من جهة خارجية وتأكد من أنها تقبل معلومات الحساب وتصبح الوصول إلى الخد ما بشكل صحيح.

هذه بعض الأمور التي عليك القيام بها للتأكد من أن حساب جوجل الخا ص بك نشط ومستخدم بشكل صحيح، بالإضافة إلى هذه الإجراءات والتحقق من أن الحساب يعمل بشكل صحيح.