كيف تغير فيروس كورونا وأعراضه؟ تعرف على الأعراض الجديدة التي ستظهر هذا الشتاء

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
كيف تغير فيروس كورونا وأعراضه؟ تعرف على الأعراض الجديدة التي ستظهر هذا الشتاء

كيف تغير فيروس كورونا وأعراضه؟ تعرف على الأعراض الجديدة التي ستظهر هذا الشتاء ,

فيروس كورونا جاهز وينتج عنه سلالات جديدة على الأشخ بطرق مختلفة في البداية، كان واضحا حاستي التذوق والشم من أبرز الأعجوبة التي تشير إلى وجودها، ولكن الآن أصبحت هذه الظاهرة نادرة الحدوث، ما هي مراقبة الأعراض التي يجب أن نلاحظها في هذا الشتاء ؟ وكيف يمكن أن تصلنا كورونا لاستقبالنا من الأمراض الخطيرة؟ في هذا التقرير، نستعرض أحدث المعلومات عن فيروس كورونا ومتغيراته ا لجديدة، وفقًا لموقع “Huff post” ئة في مستشفى سيدارز سيناي الأمريكية، أن معظم المرضى الذين تظاهروا بك كورونا في الوقت الحاضر من أعراض أعراضية عليا معتدلة، وقال “هذه المضاعفات هي نفسها” التي شاهدناها كثيرًا خلال العام الماضي “.

فيروس كورونا يشبه أعراضه

هذا ما قالته الدكتورة سارة هوشمان، عالمة الأوبئة في مستشفى لانجون هيلث في نيويورك وقسم الأمراض الشائعة في مستشفى تيش فتسببها فيروس كورونا تتشابه كثيرًا مع الأعراض التي تحدث في حالات، ويمكن أن يكون السبب هو أن الفيروس قد يستمر أقل من ذلك، لقد حصلنا جميعًا على بعضنا سواءً من الشركات أو من .

ما هي الأعراض التي يعلمها أن استنتاج هذا الشتاء بسبب فيروسات كورونا

  • سيلان الأنف
  • التهاب ديلا
  • سعال جاف
  • الرأس
  • آلام الجسم
  • التعب والارهاق
  • الحمى

هذه الأعراض لا تختلف كثيرًا عن أعراض الأنفلونزا التي تسببها الأنفلونزا أو لذلك قد يكون من الصعب تشخيصها، بالإضافة إلى ذلك، على الأعراض فقط لذلك، وتتحسن وضوحها باستخدام درجة الفيروس كورو لدينا للتأكد من نوع العدوى التي تعاني منها، كما أن التنفس ضيق وألم الصدام ر لا يزالان علامتين خطيرتين – وتحتاجان إلى رعاية طبية.

سياق متصل قال الدكتور شيفانجالي شانكاران، طبيب الأمراض المعدي في راش في شيكاجو: “هناك أشخاص لا يوجد لديهم أعراض إلى حد ما و أعراض بسيطة عندما يفهمون، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يمكن أن يصابوا بمرض شديد”.

بسبب مرض شديد، يجب أن يراجعوا الطبيب إذا كان لديهم ضيق في التنفس أو ألم في الصدر، لأن هذه الأعراض يمكن أن تشير إلى وجود التهاب رئوي أو مشاكل أخرى، إلى الأشخاص الذين لم يتلقوا علاجًا أو الذين يعانون من أمراض مزمنة أخرى لماذا يستمر هذا المرض بالمرض.

يصبح حاستي التذوق والشم أقل انتشارًا

في بداية وشم من الأعراض الأكثر تطورا تم يزيا لفيروس كورونا، ولكن مع ظهور سلالات جديدة مثل أوميكرون ولاسلافه ا، أصبحت هذه الظاهرة أقل من ذلك، وقال شانكاران: “مع تغير الفيروس، يبد وأن هذه الأعراض لم تعد كبيرة كما كانت في السابق، ولكن لا لا تزال موجودة في بعض الحالات”.

وتمنى كورونا من خطرها بمضاعفات

لذلك شدت ه، حيث أن هناك شائعات محدثة تعمل ضد فيروسات كورونا الجديدة وا على سبيل المثال، HV.1، HV.1، EG.5 تغير الذي كان ساائدا في الأشهر الأخيرة، ويقول إن لغة الإشارة يمكن أن تساعدنا من هذه المت غيرات” وأضاف شانكاران: “لقاح كورونا الأساسي فعاليته – لاحظت وتكرارًا، خلال العامين السابقين – في احتمالية الإصابة بعدوى شديدة، أو الحاجة إلى العلاج في المستشفى، أو نتيجة لذلك الفيروس” .