«لأصحاب قوة الملاحظة».. هل يمكنك العثور على رقم 66 المخفي خلال 3 ثوانٍ؟ 

tullaab10 نوفمبر 2023آخر تحديث :
«لأصحاب قوة الملاحظة».. هل يمكنك العثور على رقم 66 المخفي خلال 3 ثوانٍ؟ 

«لأصحاب قوة الملاحظة».. هل يمكنك العثور على رقم 66 المخفي خلال 3 ثوانٍ؟  ,

نشر موقع الألغاز جاغران جوش الترفيهي، صورة جديدة من صور تحديات القدرات مهارات الاحتراف لدى القارئ، حيث يتطلب اللغز العثور على الرقم 66 من بين 65 ثانية في غضون 3 ثواني فقط، مشي رًا إلى أن الأوهام البصرية تن الذكاء تتحدى إدراكنا ومهاراتنا البصرية، توفر هذه الأوهام رؤى قوية حول كيفية توفير الدماغ لهذه المعلومات المرئية البصرية أيضا على مناطق تحفيز الدماغ البصرية عن الذاكرة والذكاء، الأدوات الواضحة تساعد في اختبار قدرة نظامنا البصري على مراقبة الأشياء من حولنا.

اختبر قوة نظرك.. وأعثر على الرقم المطلوب!

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الأفكار الذهنية الممتعة، أن الصورة المنشورة معنا اليوم، مجموعة من رقم 65 ولكن شدد على وجود الموقع على رقم 66 بي نهم، وأهالي هو العثور على الرقم في خلال المحددة، مشيرًا إلى أن ممارسة الرياضة مطلوبة لممارسة هذه التحديات لديها القدرة على تعزيز الإبداع الإبداعي، وبالتالي منع تطور الفن لدى ظهور الابتكارات، بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه التحديات لها تأثير هادئ على العقل، وبالتالي تقليل مستوى الاهتمام والقلق لدى الأفراد، حيث تم اكتشاف هذه الألغاز في أحدث التقنيات بين مستخدمي التواصل الاجتماعي، لما وجدتوا فيها من المتعة و آثار وتشويق.

أوجد 66 من بين 65

هل تم العثور على الرقم السري؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الإلكتروني: ” أن هذا الأوهام هو مجرد اختبار بسيط لمهارات بسيطة ا للملاحظة الخاصة بك، وأسرع في العثور على الرقم كلما كانت قوة مل احظتك عالية، تحقق من الصورة الرائعة، هل الرقم؟ حاول مرة أخرى… الوقت سريعاً.. هيا.. اسرعوا… انتهى الوقت.. توقفوا ع ن البحث…، إذا كان الفضول حيث عليك أن تعلم الرقم إلى الصورة الت ي في نهاية الصفحة، حظ سعيد المرة القادمة”.

أوجد 66 من بين حلول 65