لازم تشغله وانت في الطيارة.. ماذا يفعل وضع الطائرة بالهواتف؟

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
لازم تشغله وانت في الطيارة.. ماذا يفعل وضع الطائرة بالهواتف؟

لازم تشغله وانت في الطيارة.. ماذا يفعل وضع الطائرة بالهواتف؟ ,

وخاصة عامة على متن الطائرة، ويجهل السبب وراء هذا الأمر، الخبراء المختصين إلى أن السبب وراء هذا الأمر هو تداخل إشارات الخلايا الخاصة بالهاتف مع الطائرة.

ماذا تفعل وضع الطائرة بالهواتف؟

الهاتف المحمول الحديث على رمز طائرة صغيرة، يمكن استخدامه من تفعيل الوضع، ما يؤدي إلى إيقاف تشغيل الراديو اللاسلكي بفضل التداخل مع معدات الملاحة Sphere IT متصل بشبكة Sphere IT. شركة تقدم الدعم الفني في المملكة المتحدة تفاصيل وضع الطائرة بالهواتف قائل ًا “وضع حديث يستخدم في معظم الهواتف الذكية التي تقوم بإيقاف تشغيل راديو الهاتف اللاسلكي، وهذا يمنع الهات ف من إرسال واستقبال المكالمات والرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني روني والبيانات عبر شبكة الهاتف المحمول”.

ماذا تفعل وضع الطائرة بالهواتف؟
ماذا تفعل وضع الطائرة بالهواتف؟

ولا تشمل بعض الأجهزة اللاسلكية بالشبكات الخلوية أو شبكات الواي فاي ي عند السماح للأجهزة الأخرى بإعادة تشغيل ا تصال وتوث والواي فاي مع إنشاء تقنيًا في الوضع الآلي، ولكن يتم تشغيل HowStuffWorks؟ لرحلة طيران العلم بين التاريخ والتاريخ على متن الطائرة، كما تحتاج الطائرات إلى العديد من الأنظمة المتقدمة لإدخالها في الجو بشكل آمن إلى وجهتها الملاحية، لكن الهواتف المحمولة تستخدم نفس الترددات، لذلك عندما تكون على متن الطائرة، يمكن أن تتداخل إشارة هاتفك مع الإلكترونيات الموجودة على “”ما الطائة”.”