لاعب كبير، إبراهيم سعيد يكشف عن أول ضحايا جوميز في الزمالك

tullaab24 فبراير 2024آخر تحديث :
لاعب كبير، إبراهيم سعيد يكشف عن أول ضحايا جوميز في الزمالك

لاعب كبير، إبراهيم سعيد يكشف عن أول ضحايا جوميز في الزمالك ,

الزمالك، كشف إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق، عن أول المغادرين لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المذاع على قناة النهار: “حدد المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جوزيه جوميز، أول اللاعبين الذين سيتم طردهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف: “علمنا من مصادرنا أن محمود علاء مدافع الفريق هو أول من رحل عن الفريق بقرار من المدرب الجديد جوميز، كما أبلغ مجلس إدارة النادي بعدم تجديد اللاعب”. لأي مواسم جديدة.”

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمود علاء مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

محمود علاء، فيتو

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي غدا الأحد على ملعب 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية.

يستعد فريق الزمالك بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز للمواجهة ابو سليم الليبي وتقام مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل 25 فبراير على ملعب “19 مايو 1956” بمدينة عنابة الجزائرية.

موعد مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي

وتنطلق مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي يوم الأحد المقبل في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبوسليم الليبي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكونفدرالية الإفريقية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة.

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانًا بدنيًا في بداية مران اليوم الجمعة، والذي أقيم على الملعب الفرعي لملعب 19 مايو 1956، استعدادًا للمباراة المرتقبة بين أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية.

وأدى جواو ميجيل، مدرب الأحمال، مرانًا بدنيًا لمدة 20 دقيقة، مستخدمًا بعض الأدوات المخصصة لذلك، لرفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين، قبل انطلاق المران الفني.

أجرى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، تقسيمة فنية في وسط الملعب بعد إكمال بعض الجمل الفنية، خلال المران الجماعي اليوم الجمعة، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد 19 مايو 1956، استعدادًا. للمباراة المقبلة بين أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية.

وحرص المدير الفني خلال التقسيمة على تنفيذ بعض الجمل الفنية التي شرحها للاعبيه في محاضرة نظرية قبل بداية المران استعدادا للمباراة المقبلة.

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مدينة عنابة الجزائرية، استعدادا لمواجهة أبو سليم الليبي، في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي، المقرر لها 25 فبراير المقبل على ملعب “الكونفدرالية الإفريقية”. ملعب 19 سبتمبر 1956 بمدينة عنابة الجزائرية.

وغادر وفد الزمالك مطار القاهرة مساء أمس، في رحلة استغرقت حوالي 3 ساعات ونصف على متن طائرة خاصة.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تشكيلة الفريق الأبيض المسافرة إلى الجزائر، استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات لكأس الاتحاد الأفريقي، يوم 25 فبراير المقبل. على ملعب “19 مايو 1956” بمدينة عنابة الجزائرية.

قائمة الزمالك أمام أبو سليم الليبي

وتضم قائمة الزمالك للمباراة:

حراسة المرمى: محمد عوض – محمد صبحي – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقة” – محمد شحاتة – ترافيس موتيابا – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد حمدي – محمد عاطف – مهاب ياسر – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف إبراهيم “أوباما” – شمشون أكينولا – ناصر منسي.

ونعرض في السطور التالية تقريرًا عن تاريخ مواجهات الزمالك أمام الأندية الليبية قبل مواجهة أبو سليم في الكونفدرالية.