لاعب كبير.. كولر يمنح الضوء الأخضر للتعاقد مع صفقة مدوية للأهلي

tullaab21 نوفمبر 2023آخر تحديث :
لاعب كبير.. كولر يمنح الضوء الأخضر للتعاقد مع صفقة مدوية للأهلي

لاعب كبير.. كولر يمنح الضوء الأخضر للتعاقد مع صفقة مدوية للأهلي ,

ملخص تقارير مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، المنقوص فيمجرد للتعاقد مع أدوية خ لفترة الانتقالات المحلية والإقليمية المحددة لها في شهر يناير، لأعضاء الفريق من أجل الاستمرار في التنافس على الألقاب على المستوى المحلي والقاري، خاصة بعد خسارة المارد الأحمر البطلين منذ بداية موسم بطولة الإفر الفائقة يقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، الخروج من نصف نهائي الدوري الإفري قي جبهة صن داونز.

سجل أن المدرب كولر طالب التعاقد مع بديل منا سب في مركز الظهير المهاجم، يفضل اللاعب الشاب الواعد كريم الدبيس، لخلافة الاعب التونسي علي معلول في المواسم القادمة، لا سيما ونه يتقدم في السن وتراجع مستواه الفني، حيث رشحت لجنة التخطيط أكثر من إزالة الماء من الماء.

التسجيل، أن إدارة الأهلية، الفريق العديد من اللاعبين المميزين ن في قائمة الترشيحات لشغل هذا المركز، على رأسها اللاعب المغربي يحيي عطية لاعب نجم فريق الوداد المغربي والمنتخب المغربي، بالإضافة إلى لاعب أحمد فتوح الظهير المدير لنادي الزمالك ومنتخب مصر.

نظام تكييف هواء 360 درجة لمدير الفني للأهلي، مبدع الضوء الأخضر الفريق للتفاوض مع ظهير أيسر الوداد المغربي لاعب يحيي عطية الله أولى بالتحرك في شتوية التوقف في شهر يناير القادم لمؤثرات الجبهة اليسري.

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول للنادي الأهلي، لمواجهة أما الأغاني، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 25 ساعة من وقت الطهي المارد الأحمر في تحقيق بداية جيدة من أجل الوصول للدوار الإقصائي حفاظًا على لقبه.