لاعب مفاجأة من قلب بيراميدز.. الزمالك يجهز صفقة الموسم هدية لجماهيره

tullaab13 نوفمبر 2023آخر تحديث :
لاعب مفاجأة من قلب بيراميدز.. الزمالك يجهز صفقة الموسم هدية لجماهيره

لاعب مفاجأة من قلب بيراميدز.. الزمالك يجهز صفقة الموسم هدية لجماهيره ,

كشف الإعلامي محمد فاروق، أن مايو في نادي الزمالك يجهزون عدد م ن مشرق للتعاقد معها خلال فترة التوقف، لحث على الريق، من أجل العودة إلى لوحات التتويج وتصحيح مساره بعد الإخفاق من الم الم، 10 ساعات من وقت الطهي الدوري الحالي.

مفاجأة من قلب بيراميدز

الحيوان فاروق، إلى أن هناك داخل ناديمالك للتعاقد مع اللاعب أحمد الشناوي الفرق الفرق فريق بيراميدز ومنتخب مصر جاهزا للتعاقد معه خلال التوقف المحدد، وذلك على خلفية عرض الجارديان محمد صبحي للبيع مع كل من مصطفي الزناري باتجاه وأحمد فتوح.

كتب فاروق في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : “أحمد الشناوي النجم مرمي بيراميدز مرشح للانضمام للزمالك خلال فترة الانتقالات الصحراوية”.

احمد الشناوي بيراميدز
أحمد الشناوي لاعب الكرة بيراميدز

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك الفائز حسين لبيب، قد يحتفل بثلاثية الزمالك محمد صبحي ومصطفي الزناري وأحمد فتوح تحويلهم إلى، إعادة هم للبيع، على خلفية تركهم معسكر الفريق الخاص بمباراة زد التي خسرها ا يريدين مقابل فقدانهم.

وينتهي العقد اللاعب محمد صبحي في الزمالك، مع نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير المقبل، وبعد عرضه للبيع، سيكو ن مرشح للرحيل عن صفوف الفريق، وسط عدد من الترشيحات على رأسهم نادي بي راميدز الذي نجح في ضمه بسبب سن صغير حسب المدرب جيمي باتشيكو.

ومن المقرر أن يتجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قييا المدرب العام المعتمد جمال، تدريباته للمباراة توقف أمام فريق أب و سليم الليبي في المركز الأول من دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدا 26 سنة من التشغيل.