لا يوجد خلاف بين بايدن وكاميلا هاريس بشأن إسرائيل

لا يوجد خلاف بين بايدن وكاميلا هاريس بشأن إسرائيل ,

وذكرت وكالة أسوشيتد برس، نقلاً عن مسؤول كبير في إدارة بايدن، أنه لا يوجد خلاف بين الرئيس الأمريكي بايدن ونائبته كامالا هاريس بشأن إسرائيل.

خطاب نتنياهو أمام الكونغرس

وألقى نتنياهو، مساء الأربعاء، كلمة أمام الكونغرس الأميركي، في محاولة للضغط على الولايات المتحدة لتقديم المزيد من الدعم لإسرائيل في إطار حربها على قطاع غزة.

وقال نتنياهو وسط تصفيق الحاضرين: “نحن عند مفترق طرق تاريخي. الشرق الأوسط يغلي! محور الشر الذي تقوده إيران يواجه أميركا وإسرائيل وأصدقائنا العرب. هذا ليس صراع حضارات. هذا صراع بين البربرية والحضارة. ومن أجل أن تنتصر قوى الحضارة، يجب على أميركا وإسرائيل أن تقفا معًا”.

وأكد رئيس الوزراء الإسرائيلي أن “إسرائيل لن تتراجع وسنقاتل حتى النصر”، مضيفا: “لن نقبل بأقل من النصر الكامل على حماس”.

قال زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد، مساء الأربعاء، إن خطاب نتنياهو أمام الكونجرس الأمريكي كان “عارًا”.

وكتب لبيد على حسابه على منصة “إكس”: “يا للأسف! ساعة كاملة من الكلام دون أن نقول الجملة الأهم: سيكون هناك صفقة لإعادة المخطوفين”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.