لحظة استقبال رئيس النواب الأمريكي لـ نتنياهو في الكونجرس (فيديو)

لحظة استقبال رئيس النواب الأمريكي لـ نتنياهو في الكونجرس (فيديو) ,

أظهرت تقارير إخبارية لحظة استقبال رئيس مجلس النواب الأميركي مايك جونسون، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في الكونغرس.

ألقى رئيس وزراء حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الأربعاء، كلمة أمام الكونغرس الأمريكي.

وقال نتنياهو خلال الخطاب: نحن عند مفترق طرق تاريخي وفي صراع بين الهمجية والحضارة.. يجب على إسرائيل والولايات المتحدة الوقوف جنباً إلى جنب حتى تنتصر الحضارة.

خطاب نتنياهو أمام الكونغرس الأميركي

وتابع زعامة: جئت لأؤكد لكم أننا سننتصر، مشيرا إلى أن السابع من أكتوبر هو يوم سيبقى في التاريخ.. وهجوم السابع من أكتوبر هو مثل الحادي عشر من سبتمبر مضاعفا عشرين مرة – على حد زعمه.

وذكرت القناة 12 الإسرائيلية أن إسرائيل طلبت من الإدارة الأميركية تعهدا مكتوبا بضمان إمكانية استئناف الحرب على غزة.
وأشار التقرير العبري إلى أن التعهد جاء بناء على طلب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وأعضاء المجلس الوزاري الأمني ​​المصغر، ويهدف إلى ضمان استمرار الحرب.

أفاد موقع “أكسيوس” الإخباري الأميركي، الأربعاء، أن أعضاء في مجلس النواب الأميركي بعثوا برسالة إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، طالبوه فيها بالتركيز في خطابه على وقف إطلاق النار في غزة والإفراج عن المعتقلين.

وأضاف موقع “أكسيوس” الإخباري، الأربعاء، أن رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة نانسي بيلوسي أكدت أنها لن تحضر خطاب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمام الكونجرس.

خطاب نتنياهو أمام الكونغرس لتعزيز مكانته السياسية

في هذه الأثناء، قال النائب الجمهوري توماس ماسي إن الكونغرس يقوم اليوم بمسرحية سياسية نيابة عن وزارة الخارجية الأميركية.

وأضاف النائب أن هدف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من مخاطبة الكونغرس هو تعزيز مكانته السياسية وقمع المعارضة الدولية لحربه على قطاع غزة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.