لحظة اشتعال النيران بمحل شهير للملابس في شبرا، والمعمل الجنائي يكشف السبب ( فيديو)

لحظة اشتعال النيران بمحل شهير للملابس في شبرا، والمعمل الجنائي يكشف السبب ( فيديو) ,

أكد تقرير المعمل الجنائي بمديرية أمن القاهرة، أن سبب الحريق الذي اندلع داخل محل قطونيل بمنطقة شبرا، هو ماس كهربائي في التكييف المركزي داخل المحل.

وكشف أن الخسائر بلغت مليون جنيه ثمن البضاعة التي كانت داخل المحل والتهمتها النيران، والتي نجحت قوات الدفاع المدني في السيطرة عليها خلال ساعتين بسبب تفاقم الحريق وقوة الرياح، وتمكنت قوات الدفاع المدني من منع امتداده إلى العقارات المجاورة.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظات الأولى للحريق، الذي تسبب في حالة من الرعب والهلع بين السكان.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من شرطة الطوارئ، بتصاعد ألسنة اللهب والحرائق والدخان داخل فرع قطونيل بمنطقة دوار شبرا.

وعلى الفور، انتقلت فرق الدفاع المدني، وعدد من سيارات الإطفاء، لمحاولة السيطرة على الحريق.

وبعد بلاغ من شرطة الطوارئ بالحريق، دفعت قوات الحماية المدنية بـ3 سيارات إلى مكان البلاغ للسيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى المناطق المجاورة، خاصة العقارات المجاورة لفرع القطونيل.

وساهمت بعض الملابس في اشتعال النيران بالفرع، ما أدى إلى انتشار الحريق وإثارة الذعر بين السكان، وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحريق وفرضت طوقاً أمنياً لمنع السكان من الوصول إلى مكان الحريق، حفاظاً على سلامتهم.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.