لدي 100 طفل بيولوجي في 12 دولة وهذه خطتي لعثورهم على بعضهم

لدي 100 طفل بيولوجي في 12 دولة وهذه خطتي لعثورهم على بعضهم ,

فاجأ مؤسس تطبيق تيليجرام، بافيل دوروف، الجميع بإعلانه أنه لديه أكثر من 100 طفل بيولوجي في 12 دولة، وُلدوا بفضل تبرعه بالحيوانات المنوية لأزواج يفتقرون إلى السائل المنوي عالي الجودة.

وقال دوروف: “قبل 15 عامًا، طلب منه أحد الأصدقاء التبرع بالحيوانات المنوية في إحدى العيادات لأنه وزوجته غير قادرين على إنجاب الأطفال”.

واقترح رئيس المؤسسة الطبية أن يقوم دوروف بالتبرع بمزيد من الحيوانات المنوية من أجل مساعدة المزيد من الأزواج بشكل مجهول، حيث يوجد نقص في الحيوانات المنوية عالية الجودة.

وأضاف “لقد قيل لي للتو إن لدي أكثر من 100 طفل بيولوجي. لقد ساعدت أنشطتي السابقة في التبرع أكثر من 100 زوج في 12 دولة على إنجاب الأطفال. وبعد سنوات عديدة من توقفي عن التبرع، لا تزال إحدى عيادات التلقيح الصناعي على الأقل تحتفظ بحيواناتي المنوية المجمدة للاستخدام المجهول من قبل الأسر التي تبحث عن أطفال”.

وأشار إلى أنه يخطط للكشف عن شفرة الحمض النووي الخاص به لتسهيل العثور على أطفاله البيولوجيين.

وقال دوروف إنه يريد المساعدة في إزالة الوصمة المرتبطة بالتبرع بالحيوانات المنوية وتشجيع المزيد من الرجال الأصحاء على التبرع بحيواناتهم المنوية.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.