«لغز صعب جدًا».. هل يمكنك إصلاح المعادلة الرياضية بتحريك عودي ثقاب فقط؟ 

«لغز صعب جدًا».. هل يمكنك إصلاح المعادلة الرياضية بتحريك عودي ثقاب فقط؟  ,

نشر موقع أبيبيروود تحديات الذه نية للجراحين لدى المشاهدين، حيث يتطلب الحل وعودي ثقاب لكي تكون هذه فقط 3+4=8 صحيحة، مشيرًا إلى أن لغز أعوادالثمانية من أحلى التجارب المتنوعة التي تمنع الجميع من ذلك أو حذف أو إضافة عصا واحدة لتكون معادلة صحيحة، بالإضافة إلى أنها واحدة من أنواع المضايقون والتي تشمل أيضًا الألغاز المصورة وألغاز الألعاب الرياضية، كما كانت واح هذه من الاتجاهات الحديثة في وسائل التواصل الاجتماعي في المجال الاجتماعي، لأن معظم الناس في الدراسة يتابعون المضايقين في خصوصية تندمج أذهانهم في ممارسة التمارين الإدارية.

اختبر قوة ملاحظك.. وأتخلص من حل الوحيد؟

وأوضح الموقع المتخصص في نشر العلوم المالية الممتعة، ، ن لغ اليوم هو هغ أعواد الثقاب ، صح هو موجود 2 أعوا تصبح موثوقة بشكل صحيح، بالنسبة للذين يتطلعون إلى ضمان وصول أذكائهم ومهارتهم المنط • مثل هذه الأنشطه تقدم التفكير بشكل نقدي للتوصل إلى منطق في حلها، كما تساعد على تطوير مه بشكل جيد، خذ نفسًا عميقًا ومركزًا جيدًا وابدأ الحل.

عود الثقاب ايه بي ام 0110 re6d78 1

هل ترغب في إصلاح ما هو متاح فقط؟.. الحل

وتابع الموقع الإلكتروني:” في الصورة أعلاه التركيز قبل أي ع صا، لأن المسؤولية الدقيقة في هذا النوع قادرة على المشاركة بالكامل غير صحي، هل رصد أحدكم على الحل؟ تهانينا لمن عثر على الحل، وحظ سعيد المرة القادمة لكل من يختار في الوصول إلى الإجابة”.

حل الثقاب