«لغز صعب جدًا».. هل يمكنك إصلاح هذه المعادلة عن طريق تحريك عودي ثقاب فقط؟ 

tullaab13 نوفمبر 2023آخر تحديث :
«لغز صعب جدًا».. هل يمكنك إصلاح هذه المعادلة عن طريق تحريك عودي ثقاب فقط؟ 

«لغز صعب جدًا».. هل يمكنك إصلاح هذه المعادلة عن طريق تحريك عودي ثقاب فقط؟  ,

نشر موقع سركاري إجزام ص صورة جديدة من ألغاز أعوادباب الثوار والسؤال الرياضي الصعب لتحدي أصحاب القرارالثان رًا إلى أنها كانت مصادر إلهامًا للترفيه وتحفيز الأعضاء لقرون، ابتكارات بأشكال مختلفة من ألغاز الصور وحدها إلى المضايقات الكويتية، كل منها مصمم ل 77 – 77 = 77 دقيقة أعواد الثقاب في الصورة، هذا مفيد للعقل لا يختبر قدراتنا المقال، سوف نستكشف هذا اللغز الرائع ، ونناقش التعليمات، ونرشدك خلال خطواته.

فكر… ركز.. غير نهائي!

وأكمل الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الممتعة: “تخيل المعادل ة: 77 – 77 = 77. أوي الصفر، ومع ذلك، فإن التواء في هذا اللغز اللغز في استخدام أعواد الثقاب، المهمة هي تحويل هذه الخيارات إلى معادلة رياضية صالحة عن طريق الاختيار فقط من أعواد الثقاب، لكي يبدأ الأطفال من سرعة الحل عليك بالتخلص من كل التعاون القلق والارتباط الذي يدور حولك لكي تصل إلى الحل في أسرع وقت، هل أنت تعرف الآن؟ بعد نفكر سويًا”.

تحدي لغز عود الثقاب هل يمكنك حل المعادلة 77 77 77 عن طريق تحريك 2 عود الثقاب 1024x683 2

هل قمت بإصلاح فقط؟.. الحل

وتابع الموقع الترفيهي: ” أن لغز عود الثقاب “ 77 – 77 = هو تمرين ممتع للعقل، يجمع بين التفكير الرياضي ولمسة من الجامعات. “وتتطلب حلها عينًا شديدة ورغبة شديدة في التفكير في الحدث، مما يجعل واية ممتازة لأي شخص يتطلع إلى تحدي قدراته في مجال السياحة، تهانينا لكل من ع ثر على الحل بدون مساعدة، أما الذين يشملون الأمر، فلا تقلق الحل موجة ود لهم في نهاية الصفحة”.

ح 1024x683 2

الحل:

الإجابة 2 1024x683 2