«لغز صعب».. ما هو الشيء الذي يحمل طعامه فوق رأسه فإذا مشى أكل منه وإذا سكن غطى رأسه ونام؟

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
«لغز صعب».. ما هو الشيء الذي يحمل طعامه فوق رأسه فإذا مشى أكل منه وإذا سكن غطى رأسه ونام؟

«لغز صعب».. ما هو الشيء الذي يحمل طعامه فوق رأسه فإذا مشى أكل منه وإذا سكن غطى رأسه ونام؟ ,

صراع الغاز مع الذكاء المشاهدين، حيث يتطلب معرفة ما هو ا لشيء الذي عصر طعامه فوق العشرين، ولم مشى أكله وإذا سكن لتغطية ون ام؟، مشيرًا إلى أن هذا النوع من الألغاز تجعل الذاكرة أكثر مرونه في الاسئلة الغامضة والاجابه بشكل عام، من المؤكد أن أصحاب الخبرة المرن لم يتمكنوا إلا من حل اللغز في غضون ست ثواني.

اختبر حدود ذكائك.. وأتخلص من الشئ المطلوب

بما في ذلك الموقع العلمي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية ذات طابع فك ري مرن وممتع، أن اللغز المنشور اليوم عبارة عن مجموعة من الأسئلة تطرح أسئلة لا يمكن استبعاده في بيئ هل تعمل ولابد من العثور عليه قبل اكتشاف الوقت، مشيرًا إلى أن هذا اللغز يحتاج إلى تفكير وتركيز بالتأكيد، بالتأكيد على أهمية مشاركة العائلة ه في اوقات الخبرة مثل هذه الخبرات لكسر الترفيه.

ما هو الشيء الذي نجح في تناول طعامه بشكل كبير جدا مشى أكل منه سكن وغطى ر أسه ونام؟

هل وجدت الشئ المجهول؟.. إليك الحل

وتابع الموقع: “لغزنا اليوم من الألغاز الصعبه المشوقه، ويجب من عب التحلي بمهارات التفكير المرن والملاحظه، ولا يغيب عن الفهم من بين السطور.. ولكن تذكر فلا وقت أمامك بعد ثواني معدودة.. هيا أسرع فال وقت يدهمك.. للأسف الوقت لا ينتهي، فإجابة لغز ما هو شيء الذي عصره بوقت قصير جدا، ولكن مشى أكل منه وإذا سكن غطاء رأ سه ونام هو “قلم الحبر”، تهانينا الفائزين بالتفكير المرن وا لذكاء وحظ وفير منذ التوقف للمتعثرين”.

ألغاز كلامية 15