«لغز محير».. شيء صافٍ كالماء ومولود في النار وإذا مات استقرّ على الأرض؟

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
«لغز محير».. شيء صافٍ كالماء ومولود في النار وإذا مات استقرّ على الأرض؟

«لغز محير».. شيء صافٍ كالماء ومولود في النار وإذا مات استقرّ على الأرض؟ ,

نشر موقع الألغاز تازيا لايف اكستريم العلمي، فانتازيا جدي دًا من الألغاز المسلية، معدل معدل الذكاء المشاهدين، حيث يط لب اللغز معرفة شيء صافٍ كالماء ومولود في النار وإذا ماتحتاج إلى ا لأرض؟، مشيرًا إلى أن هذا النوع من الألغاز يعمل على زياده عناصره ومرونه بشكل الذاكرة بشكل شامل وبالتالي استيعاب الموضوع اسرع، بالتأكيد أن أصيل 10 ساعات من التشغيل.

مختبر موهبتك.. وأعثر على الشئ المطلوب

وأضاف الموقع العلمي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية التي تحتوي على تلاعب بفكري غامض ومشوق، أن اللغز التالي اليوم عبارة عن مجموعة الأسئلة التي طرحت على الباحثين لإيجاد بديل بشئ مفيد احي انا ليكون ولابد من العثور عليه في غضون الوقت للبحث، مشيرًا إلى أن هذا أحتاج إلى تفكير غير تقليدي وملاحظه جيد، بالتأكيد على أهمية مشا تركة مثل هذه الألغاز مع العائلة من حين لاخر للترفيه والمرح وكسر الروتين.

شيء صافٍ كالماء ومولود في النار وإذا ما ماتوجب على الأرض؟

هل وجدت الشئ الخفي؟.. إليك الحل

وتابع الموقع: ” لغزنا اليوم من الذكاء الفكريه الممتعه، ويجب على اللاعب التحلي بمهارات بالذكاء والملاحظة الفكريه المشرقه في كل تفصيلة.. ولكن تذكر فلا تمتلك الكثير من الوقت فكر جيدا قبل الاج ابه .. هيا أسرع فالوقت ليس في جعبتك.. للأسف الوقت انتهي، فإجابة شيء صافٍ كالماء ومولود في النار وإذا ما ماتحتاج إليه على الأرض؟ “هو “زجاج”، تهانينا للفائزين بالذكاء الفكري الذين عثروا على حل دون مساعدة وحظ سعيدا المرة القادمة للمتعثرين”.

الزجاج الحل