لقطات من حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 (صور)

لقطات من حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 (صور) ,

بدأت مراسم افتتاح دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقرر إقامتها في الفترة من 26 يوليو/تموز إلى 11 أغسطس/آب في العاصمة الفرنسية باريس.

85 قاربا في حفل افتتاح الأولمبياد

يتضمن الحدث مشاركة 85 قاربًا تحمل 7000 رياضي في مسيرة عائمة بطول ستة كيلومترات على نهر السين في قلب باريس.

ينطلق الموكب من جسر أوسترليتز، ويمر بكاتدرائية نوتردام، ويصل إلى قرب برج إيفل بعد المرور تحت الجسور والبوابات، بما في ذلك جسر بونت ديزارت وجسر بونت نوف، وبالقرب من العديد من معالم العاصمة الفرنسية.

القنوات الناقلة لحفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

وتتمتع قنوات بي إن سبورتس بحقوق حصرية لنقل أولمبياد باريس 2024 في المنطقة العربية، وستنقل مباريات في 32 رياضة مختلفة، منها 28 رياضة أولمبية على وجه الخصوص، بالإضافة إلى 4 رياضات اقترحتها اللجنة المنظمة لباريس وهي التزلج، والتسلق، وركوب الأمواج، وكرة السلة 3×3.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.