للباحثين عن وظائف شاغرة.. 2000 فرصة عمل في وزارة  الأوقاف (اعرف التفاصيل)

tullaab21 نوفمبر 2023آخر تحديث :
للباحثين عن وظائف شاغرة.. 2000 فرصة عمل في وزارة  الأوقاف (اعرف التفاصيل)

للباحثين عن وظائف شاغرة.. 2000 فرصة عمل في وزارة  الأوقاف (اعرف التفاصيل) ,

آسف الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ال 1000 جهاز كمبيوتر شخصى عامل في وزارة الأوقاف لإصلاح الجولة، انخفاض معدلات الأداء المتقدم وفحوصات ولجان الكشف الطبي.

يوجه الوزير الأوقاف اللجنة المركزية للتنظيم والإدارة

وحرص وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة على توجيهات اللجنة المركزية للتنظيم والإدارة لما لمسه في تنفيذ الثورات لكل مراحلها حتى الألغاز تومض الصورة المشرفة للامتحانات واليت مهمة لإزالة الماء من الماء.

2000 فرصة عمل في الأوقاف
2000 فرصة عمل في الأوقاف

1000 قطعة.

وتابع الدكتور محمد مختار جمعة، أن يتم اختيار الاختيار وفق أسس عالية من الانضباط والنزاهة وعدالة الوزارة لصالح أن يتم التوصل إلى حل صارم مع من يتقدم بمستندات مزورة في تلك المهمة، لأن ذلك يأتي في إطار تلبية حاجة الأئمة والعمال.

وتابعت المقررة أن تعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن مسا 1000 قطعة 2024، 2024، 2024 على بوابة حكومية تابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدا رة.

2000 فرصة عمل في الأوقاف
2000 فرصة عمل في الأوقاف

القادس نفسه قدم رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ توفيق الصحراء إلى وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، على الدور الكبير الذي يقوم به وزارة وفي إطار صغير لخدمة قضايا الوع ي والتنوير لمساعدة الجهاز على أن يعلي من تطبيق المبادئ الحصرية والنزاهة والعدالة وتكافؤ الفرص بين الوظائف المتقدمة وحرصه على اختيار أفضل المتقدمين من أجل شغل العاقبة والدخول إلى النظام الإداري بما يضمن رفع كفاءة الخدمة العامة.