للمرة الثانية، أنغام تتعاون مع مصطفى حدوتة في ألبوم “تيجي نسيب”

للمرة الثانية، أنغام تتعاون مع مصطفى حدوتة في ألبوم “تيجي نسيب” ,

تتعاون الفنانة أنغام للمرة الثانية مع الشاعر مصطفى حدوتة في أغنية “موافقة”، من ألبوم “تجي نصيب”، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة في العالم العربي.

ألبوم أنغام الجديد

أغنية موافقة من كلمات مصطفى حدوتة وألحان إيهاب عبد الواحد ومكساج وماستر أمير محروس، وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: أنا موافق، هسيبك وتسيبني، وهنرجع كل حاجة لمكانها، رجع لي شخصيتي وحياتي أمانها، في حاجات كسرت جوايا مش هتحملها، أنا موافق، هسيبك وتسيبني، وهسدد كل اللي عليا، هرجع لك روحك المنطفئة وكل مشاكلك النفسية، العدل إننا لو تركنا بعض هنرجع لحياتنا الطبيعية، حقي وحقك.

وكانت حدوتة قد تعاونت من قبل مع أنغام في الأغنية الوطنية “حلفونا” التي طرحتها في نوفمبر الماضي وحققت نجاحاً كبيراً، وهي من ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع نادر حمدي.

وفي سياق متصل تعاونت حدوتة مع الفنان عطار في أغنية “بطير في الهوى” التي طرحتها شركة “موزيكا” قبل فترة قصيرة، وهي من ألحان عطار وتوزيع شركة “كولبكس”، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج إسلام هشام.

اغاني مصطفى حدوتة

تعاون مصطفى حدوتة مؤخرًا مع الفنان أحمد سعد في برنامج “بيت السعد” المذاع على قناتي MBC 1 وMBC مصر، وكتب أغنية “هامشي باي باي” التي غناها أحمد سعد ومحمد هنيدي، وأغنية “هزي من السما” التي غنتها الفنانة إليسا مع الفنان أحمد سعد، وأغنية “آه ولا لا” التي غناها الفنان أحمد حلمي مع أحمد سعد.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية